السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إذا رأيتِ في منامك الثعبان الأسود.. فسارعي بقراءة الأذكار لحماية أسرتك

الأحد 28/أغسطس/2022 - 08:16 م
هير نيوز

يقول علماء تفسير الأحلام، أن رؤية الثعبان الأسود في المنام، هي دلالة على العداوة والبغضاء، وقد تدل على الزوجة والأولاد، لقول الله تعالى: “إن من أزواجكم وأولادكم عدوا لكم ”.




ويربط البعض الآخر من مفسري الأحلام أن رؤية الثعبان الأسود مرتبطة بالحسد والحقد من بعض الأقارب، أو دلالة على وجود الثعبان في المنزل، أما رؤيته في الحمام فإن هذا يدل على وجود عدو من أهل البيت مرابط لهم.


تفسير ابن سيرين لرؤية الثعبان الأسود

يفسر ابن سيرين رؤية الثعبان الأسود في الحلم، بأنها إشارة إلى وجود الكثير من الأشخاص السيئين في حياة الحالمة ممن يتمنون لها الحزن الدائم، وقد تحمل الرؤية معاني إيجابية في حالة مشاهدة ثعبان مائي، فهو يبشر بقدوم الخير والبركة وانتهاء فترة المحن والصعوبات.




أما تكرار رؤية الثعبان الأسود لمرات عديدة في الحلم، فإنه يدل على تعرض الحالمة للكثير من المحن والصعاب التي تعجز عن تخطيها بشكل صحيح، وقد يشير إلى الحقد من بعض الأصدقاء، ولذلك يجب الالتزام بقراءة القرآن الكريم لحماية الأسرة من الخطر.


رؤية الثعبان الأسود في منام العزباء

تدل رؤية الثعبان الأسود في منام العزباء، على الأزمات والصراعات الكثيرة التي تحيط بها وترتبط بعائلتها والأشخاص القريبة منها، ولذلك يجب على العزباء الحذر في التعامل مع المقربين خاصةً إذا كانت مقبلة على خطوبة وزواج.




ورؤية الثعبان في حلم الفتاة العزباء يدل على الحالة النفسية السيئة وأحداث سلبية تجعلها غير قادرة على التفكير بشكل سليم بالإضافة إلى الشعور بالحزن والألم نتيجة المرور بفترة صعبة.


رؤية الثعبان الأسود في منام المتزوجة

وتدل رؤية الثعبان الأسود في منام المتزوجة، على وجود صديقة لها تحمل بداخلها الحقد والكراهية وتسعى لتدمير حياة الحالمة وتشويه سيرتها بين الناس ولذلك يجب عليها الحذر وعدم الثقة بالمحيطين بها لدرجة كبيرة حتى لا يتسبب ذلك في الندم لاحقً.



رؤية الثعبان الأسود في منام الحامل

وتدل أيضا رؤية الثعبان الأسود في منام الحامل، على موعد ولادتها وأن الله سيرزقها بصبي.


والثعبان الأسود في الحلم يدل على الحزن والألم التي تشعر به الحالمة وتحملها الكثير من الهموم والمحن التي تصعب سير حياتها بشكل طبيعي.


وتدل رؤية قتل الثعبان الأسود في منام الحامل، على التخلص من كافة المشكلات التي تنغص حياتها، بالإضافة إلى التخلص من الأعداء التي تحمل لها الضغينة والكراهية.


اقرأ أيضًا..

تفسير رؤية الضباب في المنام للفتيات والسيدات


ads