الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| حسام حبيب ينسى شيرين مع راقصة.. وعلاقة محمد رمضان بملك المغرب.. وتفاصيل وفاة جورج الراسي

السبت 27/أغسطس/2022 - 08:54 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..

فيديو| حسام حبيب ينسى أزمة شيرين مع راقصة شهيرة.. ماذا فعل؟

على ما يبدو أن الفنان حسام حبيب بدأ رحلة نسيان أزمته الأخيرة مع طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك من خلال الغوص في عالم الحفلات والسهرات.


وتداول المستخدمون خلال الساعات الماضية مقطع فيديو للفنان حسام حبيب، وهو يرقص مع الراقصة الشهيرة "ديانا" على أغنية يا بنت السلطان، وذلك خلال حفل الفنان راغب علامة في العلمين.

محمد رمضان يوجه رسالة خاصة إلى ملك المغرب | إليك التفاصيل

عاد من جديد النجم محمد رمضان، لأثارة الجدل وذلك بسبب صورته مع ملك المغرب التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.


ونشر محمد رمضان صورة له برفقة الملك محمد السادس، ملك المغرب، وعلق عليها قائلًا :" ملك عظيم لمملكة عظيمة.. المغرب"، وأرفقها برموز تعبيرية لعلمي مصر والمغرب.

هل تم التصالح؟.. القصة الكاملة وراء أزمة شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب لتصدر حديث المستخدمين من جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما وجهت رسالة خاصة إلى الفنان عمرو دياب.



كتبت المطربة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" :" أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب"، لتثير تساؤلات عديدة حول علاقتهمها، وهل تم التصالح بين الطرفين أم لا.

ماذا قال الطب الشرعي عن مصرع جورج الراسي؟.. إليك التفاصيل

كشف تقرير الطب الشرعي، تفاصيل وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي، والذي كان يحيي حفله يوم أمس الجمعة 26 أغسطس في سوريا ولكنه لم يعلم أن تلك هي آخر حفلاته، حيث ركب المطرب اللبناني سيارته وبرفقته صديقته زينة المرعبي، وهو على طريق المصنع على الحدود السورية اللبنانية تعرض لحادث سير مروع، حيث اصطدمت سيارته بحاجز خرساني وتهشمت تمامًا.



صديقته وأم لـ3 أطفال.. من هي رفيقة جورج الراسي الراحلة؟

يعيش الوسط الفني في حالة من الحزن، بعد نبأ رحيل المطرب اللبناني جورج الراسي، والذى لقي مصرعه صباح اليوم في حادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية، وذلك عن عمر ناهز الـ39 عامًا.

جورج الراسي كان يحيي حفلا يوم الأمس الجمعة 26 أغسطس في سوريا ولكنه لم يعلم أن تلك هي آخر حفلاته، حيث ركب المطرب اللبناني سيارته وبرفقته صديقته زينة المرغبي، وهو على طريق المصنع على الحدود السورية اللبنانية تعرض لحادث سير مروع، حيث اصطدمت سيارته بحاجز خرساني وتهشمت تمامًا.



وأصبح السؤال الذي يشغل بال الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، هو "من هي التي كانت برفقة جورج الراسي في الحادث" وهي الضحية الأخرى زينة المرعبي.

ads