الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تم الصلح؟.. القصة الكاملة وراء أزمة شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب

السبت 27/أغسطس/2022 - 09:18 م
هير نيوز

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب لتصدر حديث المستخدمين من جديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما وجهت رسالة خاصة إلى الفنان عمرو دياب.

كتبت المطربة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب"، لتثير تساؤلات عديدة حول علاقتهما، وهل تم التصالح بين الطرفين أم لا.



أسباب أزمة عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب

تعود الأزمة إلى حفل زفاف الفنان عمرو يوسف، والفنانة كندة علوش، حيث هاجمت شيرين "الهضبة" وقالت عنه :" كبر وراحت عليه".



وأكدت التقارير في ذلك التوقيت أن الخلافات كانت قبل ذلك، حيث رأت شيرين عبدالوهاب أن عمرو دياب أخطأ في حقها وتحدث عنها بشكل لا يليق مع أحد المقربين لها، ولذلك قررت الرد عليه، وهو ما أكدته في مداخلة هاتفية بعدها عبر قناة "أون" قالت، إن الهضبة عمرو دياب مطرب كبير ولكنه أساء لها من قبل ولذلك قررت أن ترد الإساءة وأنها واجهت "الهضبة" خلال اتصال هاتفي بينهما ولكنه ضحك.

نصيحة الطبيب

وعلى ما يبدو أن تصالح شيرين عبدالوهاب مع عمرو دياب، يأتي بناء على نصيحة طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبدالمقصود، والذي كان برفقتها خلال الفترة الماضية بالأخص حينما تعرضت للاكتئاب.

وطالب الدكتور نبيل عبدالمقصود، شيرين عبدالوهاب بأن تفتح صفحة جديدة في علاقاتها مع باقي الأشخاص،حتى يتثنى لها أن تبدأ بداية جديدة.



وفي سياق آخر، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب الخاص بالمطربة شيرين عبدالوهاب، ومدير مستشفى القصر العيني الفرنساوي سابقًا، حقيقة ما جرى تداوله بشأن إدمان المطربة للمخدرات خلال الفترة الأخيرة.

وقال الدكتور نبيل عبد المقصود في تصريحات للإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" إن هناك تربص لما تقوله شيرين عبدالوهاب بشكل مستمر، ودائمًا ما يتم تأويل ما تقوله، مشيرًا إلى أنها تتعامل بعفوية وطيبة كبيرة وهذا النوع من البشر غير متواجد في الفترة الحالية.

ads
ads