الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام حبيب يتحالف مع سارة الطباخ في ظهور مثير للجدل بعد أزمة شيرين عبد الوهاب

الجمعة 26/أغسطس/2022 - 03:35 م
هير نيوز

أثار ظهور المطرب المصري حسام حبيب، مع المنتجة سارة الطباخ، في حفل النجم اللبناني راغب علامة، بالساحل الشمالي، جدلاً واسعًا، في ظل وجود خلاف بين الطباخ والفنانة شيرين عبد الوهاب، التي انفصلت مؤخرًا عن حبيب.







حسام حبيب يعتلي المسرح


وصعد حسام حبيب، على المسرح وقام بالغناء في حفل راغب علامة، حيث أدى أكثر من أغنية للجمهور في رسالة منه للعودة على الساحة مجددًا وتجاوز الأزمة الأخيرة.





فيديو حسام حبيب 


وكان الفنان حسام حبيب قد ظهر في فيديو مع مجموعة من أصدقائه، وسأله صديقه قائلا ”الأسد لما يغيب إيه؟“، ليرد حسام حبيب: "الغابة بتسيب"، وذلك بعد ساعات من نشر شيرين عبد الوهاب صورة من داخل الاستوديو الخاص بها في منزلها، وهي برفقة مجموعة من أصدقائها الملحنين والموسيقيين من بينهم مدير أعمالها ميمي فؤاد.


وفي سياق آخر، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب الخاص بالمطربة شيرين عبدالوهاب، ومدير مستشفى القصر العيني الفرنساوي سابقًا، حقيقة ما جرى تداوله بشأن إدمان المطربة للمخدرات خلال الفترة الأخيرة.


وقال الدكتور نبيل عبد المقصود في تصريحات للإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" إن هناك تربصًا لما تقوله شيرين عبد الوهاب بشكل مستمر، ودائمًا ما يتم تأويل تصريحاتها بشكل مختلف، مشيرًا إلى أنها تتعامل بعفوية وطيبة كبيرة وهذا النوع من البشر غير متواجد في الفترة الحالية.

الكلمات المفتاحية
ads
ads