الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. نوال الزغبي تُحيي حفلًا في مهرجان القلعة الليلة

الخميس 25/أغسطس/2022 - 10:25 م
هير نيوز

لأول مرة في المهرجان بحفل في العاشرة مساء تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لتقديم باقة من أعمالها، وإحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلات النجوم في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.
 


وعبرت نوال عن سعادتها بمشاركتها بالمهرجان عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: "فرحتي ما تنوصف اليوم رح شوفكن بمهرجان #القلعه بالقاهرة مفاجآت كتيرة ناطرتكن.. لا أستطيع الانتظار"

ومن المقرر أن تقدم نوال الزغبي خلال حفلها في مصر، العديد من أروع الأعمال الغنائية التي تلقى رواجا واسعا بين المستمعين، والتي من بينها: "يا أغلى الحبايب، الجمال ليه ناسه، ع الطبيعة، عليه ابتسامه، جوه قلبه"، ويشهد الحفل حضورا هائلا خاصة أن سعر التذكر 20 جنيها للفرد فقط.



وسبق أن كتبت نوال الزغبي، معربة عن سعادتها وتحمسها لحفلها في مصر، قائلة: "مصر الحبيبة … جيّالك وفاتحة قلبي ومشاعري الكبيرة ليكي".

آخر أعمال نوال الزغبي

وطرحت الفنانة نوال الزغبي مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “حفلة”، والتي حصدت على إشادات عريضة من قبل الجمهور وحملت الأغنية جوا من البهجة والسعادة.

مهرجان القلعة
ويعتبر اليوم استمرار لفعاليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفنى للموسيقى والأوبرا والباليه يحتضن مسرح محكى القلعة 3 حفلات متتالية مساء يوم الخميس 25 أغسطس.

اقرأ أيضًا..

ads
ads