الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيكيه وحبيبته الجديدة في وضع رومانسي.. صور وفيديو

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 11:25 ص
هير نيوز

ظهر اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، لأول مرة مع صديقته الجديدة، كلارا شيا مارتي، التي تصغره بـ 12 عامًا.


صور وفيديو أظهرت بيكيه البالغ من العمر 35 عامًا، خلال حفل موسيقي، وهو يقبل صديقته العشرينية، التي قيل إنها كانت السبب وراء انفصاله عن المغنية الشهيرة شاكيرا البالغة من العمر 45 عامًا، منذ 3 أشهر.





المشاهد التي نشرها برنامج Socialité الذي يبث على قناة Telecinco الإسبانية، أظهرت الفتاة العشرينية بين ذراعي مدافع برشلونة، في مهرجان Summerfest Cerdanya بكتالونيا.




مقابلات منذ أشهر


وأفاد مصدر مطلع على علاقة بالثنائي الجديد، أنهما كانا يتقابلان منذ أشهر، لا سيما أن كلارا تعمل في قسم العلاقات العامة وتنظيم المناسبات في شركة "كوزموس" التي يملكها بيكيه.



اقرأ أيضًا..

بعد إنجازهن التاريخي.. سيدات دجلة يواصلن الاستعداد لدوري أبطال أفريقيا





وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فقد أضاف أنهما حاولا الحفاظ على سرية علاقتهما بعيدًا عن أنظار الصحافة والاعلام، إلا أن المقربين من اللاعب الشهير كانوا على علم بها منذ فترة.





وأكد المصدر أن أصدقاء بيكيه ساعدوه في التكتم على تلك العلاقة، بل أخفوا حسابات كلارا وحذفت من مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يتم العثور على صورها؛ ما يؤكد جدية العلاقة بين لاعب برشلونة والشابة التي تصغره بـ 12 عامًا.





يذكر أن شاكيرا وجيرارد أعلنا في يونيو الماضي نهاية علاقتهما التي استمرت 11 عامًا، ولديهما طفلين، ميلان (9 سنوات)، وساشا (7 سنوات).


ads
ads