الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم وست هام يُرزق بمولوده الأول من عارضة الأزياء لورين فراير

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 04:59 م
هير نيوز

رحب قائد وست هام ديكلان رايس بطفله الأول في وقت سابق من هذا الشهر؛ حيث أنجبت لورين فراير، الشريكة المثالية لقائد هامرز، التي كانت معه منذ أن كان مراهقًا، ابنهما جود، وتم الكشف عن ذلك يوم الأحد الماضي.


Rice and Lauren have been together for more than six years


وأكد رايس البالغ من العمر 23 عاما النبأ بإظهار وشم جديد في هزيمة وست هام 2 - صفر أمام برايتون في استاد لندن، وأظهر الحبر اسم ابنه، وتاريخ الميلاد السابع من أغسطس، وكان لديه رمز علامة جود، وهو ليو.


قصة حبهما



كان الدولي الإنجليزي مع شريكته لورين لأكثر من ستة أعوام، وعلى الرغم من أنهما يفضلان إبقاء علاقتهما بعيدة عن أعين الجمهور، إلا أنه لا يزال هناك العديد من اللقطات معًا؛ حيث تبادلا صوراً لهما وهما يستمتعان بالحياة على متن طائرة خاصة.


اقرأ أيضًا..

They celebrated their six-year anniversary back in February



وهناك العديد من الإجازات في المواقع المشمسة وعطلات المدينة مثل نيويورك، وفي العام الماضي، تم تصوير الزوجين مع لاعب الواحة السابق ليام جالاجر في مهرجان القراءة، واهدى رايس لـ لورين كلبًا في عيد الميلاد.



They own pooch Raffa which Rice bought Lauren for Christmas


بداية سيئة لـ وست هام


ولكن يبدو أن حياته الشخصية تنتقل من قوة إلى أخرى، فقد كانت بداية كابوس للموسم بالنسبة إلى وست هام؛ حيث خسر فريق ديفيد مويس كل من مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست وبرايتون.



The pair have jetted off to various locations including New York



كما أنهم لم يسجلوا أي أهداف حتى الآن هذا الموسم، وهي المرة الأولى التي يسجلون فيها ذلك بينما خسروا مبارياتهم الثلاث الأولى منذ السبعينيات، وستكون المباراة القادمة لرايس ووست هام هي مباراة خارج أرضه ضد أستون فيلا.


نجم وست هام يُرزق بمولوده الأول من عارضة الأزياء لورين فراير

نجم وست هام يُرزق بمولوده الأول من عارضة الأزياء لورين فراير
ads
ads