الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أشهر زوجات نجوم ليفربول ومانشستر يونايتد بعد مباراتهما النارية

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 03:56 م
هير نيوز

في كرة القدم، تنافس اثنان من عمالقة اللعبة وجهاً لوجه؛ حيث واجه مانشستر يونايتد ليفربول في محاولة يائسة لإنهاء سلسلة من هزيمتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد نجح الشياطين الحمر.

يتمتع كلا الفريقين بمواهب عالمية قادرة على تغيير اللعبة في لحظة، ويتم دعمهم بفخر من قبل زوجاتهم، من فتاة استعراض أرجنتينية إلى طبيبة برازيلية، وسوف يستعرض موقع "هير نيوز" أبرز زوجات اللاعبين.


جورجينا رودريغيز



تفتخر جورجينا بوجود 39 مليون متابع على إنستجرام، وهي بالطبع شريكة كريستيانو رونالدو الذي يقود الخط الهجومي في مان يونايتد، وهي تبلغ من العمر 28 عامًا، ولديها فيلم عرض على نتفليكس.


Georgina Rodriguez is likely to be cheering on partner Cristiano Ronaldo against Liverpool



ناتاليا بيكر


قابلت ناتاليا البرازيلية الرائعة، البالغة من العمر 31 عامًا، حارس ريدز أليسون بيكر في عام 2012، وربطا العقدة في عام 2015، وفي السنوات اللاحقة رزقا بثلاثة أطفال هما "هيلينا وماتيو ورافاييل".


Natalia Becker is a qualified doctor


ناتاليا طبيبة مؤهلة، حيث قال أليسون ذات مرة: "أعتقد أن هذا جعلني مختلفًا بعض الشيء عن لاعبي كرة القدم الآخرين وإذا لم تكن على ما يرام فمن الأفضل أن تعيش مع طبيب بدلاً من عارضة أزياء".



فيرن هوكينز


نجحت فرن شيفيلد البالغة من العمر 28 عامًا، في ربط العقدة أخيرًا مع هاري ماجواير مرة أخرى في يونيو، ثم ذهبا في شهر عسل سحري إلى بوسيتانو، حيث ظهرا وكأنهما محبوبان كما لو التقيا لأول مرة، ولديهما ابنتان "ليلي سانت وبيبر روز".


Fern Hawkins married Harry Maguire this summer


جيرا بونس


الكولومبية جيرا، البالغة من العمر 24 عامًا، لديها 233 ألف متابع على إنستجرام، لكنها اشتهرت بأنها شريكة نجم ليفربول لويس دياز، منذ انتقاله في يناير.



اقرأ أيضًا..

Diaz and Ponce have settled into Liverpool life well


أنوسكا سانتوس


أنوسكا سانتوس، البالغة من العمر 30 عامًا، شريكة الظهير الأيسر لليونايتد لوك شو، انتشرت الشائعات بأنها كانت برفقته في عام 2017 ، عندما شوهد الزوجان في مهرجان اللاسلكي معًا.



Anouska and Shaw are proud parents to two children


ريبيكا تافاريس


تافاريس، البالغة من العمر 27 عاما، متزوجة من لاعب خط وسط ليفربول العنيد فابينيو، وربطا العقدة في عام 2015، بعد عامين من بدء مواعدة بعضهما البعض، حيث قامت برفض أليكسيس سانشيز ذات مرة.


موري لوبيز بينيتيز


فنانة الفرقة، موري، البالغة من العمر 24 عامًا، فتاة استعراض أرجنتينية، تحب الكرنفال وقد شاركت صورًا على الإنترنت لبعض ملابسها الجريئة، والتقت بـ ليساندرو مارتينيز عندما كانا في الـ14 من العمر وهما معًا منذ ذلك الحين.



Rebecca Tavares once called out Alexis Sanchez for fouling her husband


لاريسا فيرمينو


تزوجت لاريسا البالغة من العمر 29 عامًا من المهاجم روبرتو فيرمينو، في عام 2017؛ حيث جمعت العارضة أكثر من 540.000 متابع على إنستجرام، حيث تشاركت حياتها الرائعة مع نجم البرازيل.

تعرفي على أشهر زوجات نجوم ليفربول ومانشستر يونايتد بعد مباراتهما النارية

تعرفي على أشهر زوجات نجوم ليفربول ومانشستر يونايتد بعد مباراتهما النارية
ads
ads