الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة إدمانها للمخدرات

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 12:56 ص
هير نيوز

كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب الخاص بالمطربة شيرين عبد الوهاب، ومدير مستشفى القصر العيني الفرنساوي سابقًا، حقيقة ما جرى تداوله بشأن إدمان المطربة للمخدرات خلال الفترة الأخيرة.

وقال الدكتور نبيل عبدالمقصود في تصريحات للإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" إن هناك تربص لما تقوله شيرين عبد الوهاب بشكل مستمر، ودائمًا ما يتم تأويل ما تقوله، مشيرًا إلى أنها تتعامل بعفوية وطيبة كبيرة وهذا النوع من البشر غير متواجد في الفترة الحالية.



وأكد طبيب شيرين عبد الوهاب الخاص، على أن حلقها لشعرها جاء لأسباب نفسية بحتة، مؤكدًا أنها عانت من مشاكل عديدة خلال الفترة الماضية، ومثل هذا النوع من المشاكل يدفع أصحابها إلى النوم الدائم أو اليقظة أو حلق الشعر أو الأكل وزيادة الوزن.

وعن إدمانها للمخدرات، قال الدكتور نبيل عبد المقصود أن شيرين عبد الوهاب ليست مريضة إدمان كما حاول البعض الترويج لذلك قائلًا: "لا تظلموا الناس وتصفوهم بما ليس فيهم". 



وتابع: "شيرين كانت تحتاج إلى من يساعدها ويأخذ بيديها إلى البر، وهذا ليس بالضرورة أن يكون طبيب متخصص، متابعا: "نحتاج دفع شيرين عبد الوهاب إلى الأمام وألا تقف محلها".
 
واستكمل: "شيرين لجأت له بحكم معرفة سابقة ووجود علاقة أسرية بينهم قبل الأزمة، وليس بحكم تخصصه كطبيب نفسي ومعالج إدمان".



وكانت الإعلامية مفيدة شيحة قد فجرت مفاجأة قوية عن تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب لمرض نفسي عانت منه خلال الفترة الأخيرة، بعد أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت مفيدة شيحة، في برنامج "الستات" المذاع عبر فضائية النهار إن شيرين عبد الوهاب كانت تعاني من اكتئاب حاد، وكانت تأخذ أدوية لكي تنام، وأدمنت هذا الأمر، وكان لا بد من تدخل طبي لحل الأزمة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads