الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| مفيدة شيحة تُفجر مفاجأة بشأن شيرين: أدمنت وكانت تحتاج طبيبًا نفسيًا

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 07:49 م
هير نيوز

فجرت الإعلامية مفيدة شيحة، مفاجأة قوية عن تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب لمرض نفسي عانت منه خلال الفترة الأخيرة بعد أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.




وقالت مفيدة شيحة في برنامج "الستات" المذاع عبر فضائية النهار إن شيرين عبدالوهاب كانت تعاني من اكتئاب حاد، وكانت تأخذ أدوية لكي تنام، وأدمنت هذا الأمر، وكان لابد من تدخل طبي لحل الأزمة. 


شيرين تدمن الأدوية

وأكدت مفيدة شيحة، أن شيرين عبدالوهاب أدمنت أدوية اكتئاب خلال مرحلة في حياتها وهو الأمر الذي سبب لها مشاكل عديدة وكان يستدعي ذهابها للطبيب النفسي والذي نجح في علاجها.


وأكملت مفيدة شيحة: "مش لازم يحطوا نفسهم مكانها أو حتى يتعاطفوا مع شيرين عبدالوهاب، أنا اللي يهمني إن الجمهور أو المعجبين يعرفوا إنهم كمعجبين مش هيعرفوا  حاجات كتير أوي عنها مهما حصل، وهي كنجمة في حياتها ممكن تبقى ست وإنسانة عادية".



واستطردت: "بعض الوقت ممكن متقدرش تتحرر من مسؤوليات وقيود حياة النجوم، فمهما تخيلتوا نفسكم حاسين بيها ومقدرين مش هيكون بدرجة حقيقية".


وأضافت: "عشان هي شيرين بس لوحدها اللي اختبرت ألمها ووحدتها وتجربتها ورحلتها الصعبة.. مش من حق أي حد يحاكمها على طريقتها في ممارسة حياتها.. ولا حتى يمنعها من ممارسة أخطائها.. هي حرة!".


اقرأ أيضًا..

شيرين عبد الوهاب تعلن رغبتها في استكمال تعليمها.. إليك التفاصيل


ads
ads