الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| هجوم جديد من شيرين على حسام حبيب.. وتطور أزمة زوجة شريف منير وابنتيهما

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 02:36 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..

- مهرجان القاهرة السينمائي يكرم لبلبة.. وحسين فهمي يعلق
 
قررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم الفنانة لبلبة، ومنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وذلك خلال فعاليات دورته الـ44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.



وأكدت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي أن تكريم الفنانة لبلبة يأتي تقديرا لمسيرتها المهنية والتي بدأت منذ طفولتها وامتدت لسنوات قدمت فيها العديد من الأعمال المهمة والتي تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون والاستعراض.

- تطورات جديدة في أزمة ابنتي شريف منير مع والدتهما.. ماذا فعلتا؟:

ما زالت أزمة ابنتي الفنان شريف منير ووالدتهما حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تصدرت تريند محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.



وفي تطور سريع للأحداث قامت فريدة ابنة شريف منير بإلغاء متابعة والدتها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" لتؤكد رفضها لأفعال والدتها وما قالته.

- بينهم حسام حبيب.. تعرفي على تاريخ شيرين عبد الوهاب في «بوس الأيادي»

على مدار اليومين الماضيين تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، وذلك عقب نجاح حفلها الأخير في مهرجان قرطاج، والذي شهد العديد من الأمور التي تحدث عنها المستخدمون.



وفي مقدمة الأمور التي تحدث عنها الجمهور كان تقبيل شيرين ليد طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان، حيث وجهت له الشكر واستقبلته على المسرح وقبلت يده في مفاجأة لجميع الحاضرين.

- شيرين عبد الوهاب ترد على حسام حبيب: «الأسد مراته بتأكله»

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على تصريح طليقها الفنان حسام حبيب الذي قال فيه: "الأسد لما بيغيب الغابة بتسيب"، موجهة رسالة له على هامش حفلها الناجح في ختام مهرجان قرطاج.



وردت شيرين في تصريحات تداولتها منصات التواصل الاجتماعي: "اللي أعرفه إن الأسد مراته بتأكله".

- حسام حبيب يوجه رسالة غامضة بعد نجاح حفل شيرين الأخير

منذ أزمتها الأخيرة مع زوجها وتقبيل يد طبيبها، تتصدر شيرين محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خاصةً عقب حفلها الغنائي، مساء السبت، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، الذي يقام خلال هذه الفترة في دولة تونس.



ولكن أثناء حفل شيرين عبد الوهاب، مازحت الجمهور أثناء غناء أحد أشهر أغانيها "آه يا ليل" وذلك خلال المقطع الذي جاءت كلماته: إيه يعني غرامك ودعني.

اقرأ أيضًا..

ads