الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدير مهرجان قرطاج: مطربة تونسية وراء حملات تشويه شيرين عبد الوهاب

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 02:00 ص
هير نيوز

وجه كمال الفرجاني، مدير مهرجان قرطاج الدولي، اتهامًا لمطربة تونسية بأنها وراء حملات التشويه التي تتعرض لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بسبب إحيائها لحفل ختام مهرجان قرطاج.

كمال الفرجاني

وقال كمال الفرجاني في تصريحات لإحدى الإذاعات التونسية إن هناك مطربة تونسية وراء حملات تشوية شيرين، وذلك بعدما تم استبعادها من برنامج الدورة الـ56 للمهرجان، وهو ما دفعها لتشويه المهرجان وشيرين عبد الوهاب، من خلال بعض الصحفيين التابعين لها.



وأكد مدير مهرجان قرطاج، أنه تم استبعاد تلك الفنانة بعدما فشلت في إحياء حفل دور المهرجان التي أقيمت عام 2019، حيث لم تبيع حفلتها سوى 522 تذكرة فقط.

دعم الفنانة التونسية لطيفة

وكانت الفنانة التونسية لطيفة هي المطربة التونسية الوحيدة التي شاركت في حفل مهرجان قرطاج، ولكن الفنانة لطيفة كانت من أول المهنئين والداعمين لشيرين عبدالوهاب حيث كتبت عبر "تويتر": "ألف مبروك يا حبيبة قلبي نجاحك امبارح في قرطاج عن جدارة وكلنا بنعدي بصعوبات في حياتنا ولكن أنتي فنانة وإنسانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكي وأعطيه أكثر وأكثر وأسعدينا دايمًا بفنك الجميل".

الفنانون يدعمون شيرين عبد الوهاب

ولم تكن الوحيدة، فعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram وجهت الفنانة منى زكي رسالة إلى شيرين عبد الوهاب قالت فيها "فنانة كبيرة أوي يارب دايما في مكانك الصح".



ونشرت الفنانة شيماء سيف مقطعا من الحفل عبر حسابها على Instagram وقالت: "قمر بوس كتير وحضن كبير، بحبك".

وأيضاً فيفي عبده نشرت فيديوهات من حفل شيرين عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram وكتبت لها "بسم الله ما شاء الله عليكِ يا شيرين".

ومن جانبه طلب أحد مدربي الجيم مساعدتها للحصول على وزن مثالي في فترة قصيرة، فعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كتب: "ناس كتير بعتتلي إني أعمل مينشين لشيرين وأعمل معاها تحدي، أنا عارف طبعا هي مش محتاجة مدربين وسهل تروح لأقوى مدربين".

وتابع المدرب مينا سمير حديثه، موجها رسالة لـ شيرين عبد الوهاب: "أنا بتحداها 6 أسابيع توصل لشكل وshape هي موصلتولش قبل كده في حياتها ولو معملتش ده نجحت فيه بإذن ربنا أنا هوقف تدريب تاني خالص، والوزن المثالي بإذن الله، ياريت تقبلي التحدي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads