الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهم حسام حبيب.. تعرفي على تاريخ شيرين عبد الوهاب في «بوس الأيادي»

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 12:33 ص
هير نيوز

على مدار اليومين الماضيين تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، وذلك عقب نجاح حفلها الأخير في مهرجان قرطاج، والذي شهد العديد من الأمور التي تحدث عنها المستخدمون.

وفي مقدمة الأمور التي تحدث عنها الجمهور كان تقبيل شيرين ليد طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان، حيث وجهت له الشكر واستقبلته على المسرح وقبلت يده في مفاجأة لجميع الحاضرين.



ولا يعد هذا التصرف بجديد على شيرين، فسبق وأن عبرت عن شكرها لأكثر من شخص من خلال تقبيل يده، وهو ما يرصده لك «هير نيوز» في التقرير التالي.. 

نصر محروس
 
يعتبر المنتج الشهير نصر محروس، بوابة ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب للنور وبوابتها لدخول عالم الفن، فكان نصر محروس أول من اكتشفها وأنتج لها أول ألبوماتها، وكانت شيرين عبدالوهاب دائمًا ما تؤكد على ما فعله نصر محروس من أجلها، وبالطبع كانت القبلة على يده طريقتها في التعبير عن امتنانها.



معجب سويسري 

في شهر نوفمبر من عام 2019، كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشهد الحفل استقبال شيرين لأحد المعجبين وقالت آنذاك إنه من سويسرا، ويحرص على حضور حفلاتها بشكل مستمر ودائمًا ما يهاديها بالشيكولاته السويسرية.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل آنذاك مقطع فيديو للمطربة شيرين عبدالوهاب وهي تقبل يده وسط هتافات من الجمهور.

شقيقتها

وخلال عقد قران شقيقة شيرين عبدالوهاب، قامت الأخيرة بتقبيل يد شقيقتها لتؤكد على حركتها المفضلة في التعبير عن الفرحة والحب لمن حولها.



حسام حبيب

وفي الأخير كان حسام حبيب، طليق شيرين عبد الوهاب، هو آخر من كانوا في قائمة "تقبيل اليد" للمطربة الشهيرة، حيث في سبتمبر 2019 أحيت شيرين عبد الوهاب حفل اليوم الوطني السعودي الـ89، وطلبت شيرين عبد الوهاب من زوجها وقتها، حسام حبيب الصعود على المسرح ليتحدث بدلا منها، وما أن صعد على المسرح قبلت يديه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads