الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| نادية الجندي تعترف بـ«مشاهد الجنس».. وشيرين تتعافى من الإدمان

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 12:00 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..

- هجوم قوي على محمد رمضان بسبب أغنيته الجديد "مايركبش بسكلته" | فيديو
يتعرض الفنان محمد رمضان، لهجوم كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب فيديو كليب أغنيته الأخيرة " مايركبش بسكلته".



ويأتي هجوم المستخدمين عبر منصات التواصل بسبب كلمات أغنية محمد رمضان الأخيرة، والذي اعتبرها البعض بأنها لا تليق، ولا يصح أن يقدم مثل تلك الكلمات، كما وجه له البعض الأخير تهمة إفساد الذوق العام في المجتمع.

نادية الجندي تعترف: "قدمت الجنس في أفلامي بشياكة"| فيديو

كشفت الفنانة نادية الجندي، عن تفاصيل أداءها للمشاهد الجنسية خلال أعمالها، وكيف تعاملت مع هجوم الجمهور لها.



وقالت نادية الجندي خلال حوار خاص لقناة العربي وبرنامج " تفاعلكم" أن الجنس كان يتم تسخيره في سياق الدراما، وذلك من أجل خدمة الدور والموضوع، مشيرة إلى أن الجنس يعد جزء من الحياة العادية وواقعنا.

- بعد ظهورها في مهرجان قرطاج.. هل تعافت شيرين من الإدمان؟.. فيديو
لم تهدأ منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ولم يكن لها حديث سوى عن المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة بعدما عاشت فترة صعبة خلال الفترة الماضية بسبب أزمتها مع طليقها حسام حبيب، ولكنها عادت من جديد للحفلات من خلال المشاركة في حفل مهرجان قرطاج.



والسؤال الذي شغل بال الجميع خلال الساعات الماضية كان هل تعافت المطربة شيرين عبد الوهاب من إدمان الأدوية، خاصة بعدما كانت قد صرحت في وقت سابق وقالت: "وكنت أدمنت الأدوية مع إن مفيش الكلام ده، لو كنت أدمنت الأدوية زي ما اتكتب عني وتعبت وتخنت دا عشان عيشته عشان حياتي مع حسام حبيب".

بعد إطلالتها الجريئة.. لماذا بكت شيرين في مهرجان قرطاج ؟| اعرفي التفاصيل: 
تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد مشاركتها في حفل ختام مهرجان قرطاج في دورتها الـ56 مساء أمس السبت.



وفور صعود المطربة شيرين عبد الوهاب على مسرح مهرجان قرطاج، وجدت حفاوة استقبال غير عادية من الجمهور التونسي، والذي حرص على تحيتها ومساندتها في أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، حيث استخدم الجمهور كشافات الهواتف المحمولة لإضاءتها وقت صعود شيرين على المسرح.

نسرين طافش ليست الأولى| أسرع حالات طلاق في الوسط الفني.. «أقصرهم يوم واحد»:
تصدرت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش، تريند منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث جوجل وذلك على هامش الشائعات التي خرجت بشأن انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي، وذلك بعدما حذفت الأولى كل الصور التي تجمعها بزوجها على حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



وما زاد من استغراب مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، أن زواج نسرين طافش من شريف الشرقاوي، لم يمر عليه سوى ما يقارب من 50 يومًا، فجعل البعض يتساءل كيف بهذه السرعة أن ينفصلا، ولكن في الواقع يشهد الوسط الفني من حين لآخر حالات طلاق سريعة للغاية نستعرضهم في التقرير التالي .. 

- منهم منى زكي ولطيفة.. نجمات حرصوا على دعم شيرين بعد محنتها الأخيرة وزيادة وزنها:
حرص العديد من الفنانات على دعم الفنانة شيرين بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها التي أدت إلي زيادة وزنها فاغتنموا فرصة تألقها في حفل ختام مهرجان قرطاج في دورتها الـ 56 في مساء أمس السبت الذي أقامته دولة تونس لتقديم كل الدعم والحب لها.


فدعمتها الفنانة لطيفة معبرةً عبر تويتر "الف مبروك يا حبيبة قلبى نجاحك امبارح فى قرطاج عن جداره وكلنا بتعدى بصعوبات فى حياتنا ولكن انتى فنانه وانسانه قويه وجمهورك هو اكبر سند ليكى اعطيه اكثر واكثر واسعدينا دايما بفنك الجميل".

- راغب علامة يتجاهل أزمته الأخيرة ويستعد لحفل غنائي في مصر:
تصدرت صورة الفنان اللبناني راغب علامة، مع زوجة السفير العراقي بالأردن حيدر العذاري، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

نشر راغب علامة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة ظهر فيها بجانب زوجة العذاري في لقطات أثارت جدلا وتعليقات مختلفة بين النشطاء العراقيين.

اقرأ أيضًا..

ads