الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تهديد شاعر لبناني بالقتل بسبب إليسا| اعرفي التفاصيل

الأحد 21/أغسطس/2022 - 10:28 م
هير نيوز

تصدر الشاعر اللبناني زياد برجي تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب أنباء عن خلافه مع المطربة اللبنانية إليسا، خلال الفترة الماضية، بسبب تسريب أغنية "وبطير" بصوته والتي قام بتلحينها بعدما طرحتها إليسا قبل أيام قليلة بعنوان "أنا وبس".



وكشف الشاعر اللبناني في تصريحات لـ"ET بالعربي"عن تلقيه تهديدات بالقتل من شخص مجهول من جمهور إليسا وصله على هاتف ابنته البالغة من العمر 7 سنوات وذلك في حال قام بطرح أغنية أليسا " أنا وبس" بصوته بعد الإعلان عن رغبته بطرح الأغنية.

وقال برجي نه عمل تيزر لـ إليسا وهو ما يحدث مع أي ملحن مشيراً إلى أنها عندما أعجبتها قدمها لها من كل قلبه، مؤكدًا على أنه  أنهى أموره مع إليسا عبر الهاتف، وعاتبها مثل أي صديق وقطع علاقته فيها، متسائلا "لماذا كشفت للجمهور هذه النهاية السلبية بينهما بتغريدتها على تويتر".



وأضاف الشاعر اللبناني: "من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير، ممكن على صعيد اللي بيحبوها، وانا عشت 15 سنة من ورا الملحن ولسة بعاني منها لأن الشاعر والملحن بياكلو بطاطا.

وأشار زياد برجي إلى أنه كان ينوي طرح الأغنية بصوته، لأن إليسا كانت على علم بأنه سينفذها لزوجته بمناسبة عيد زواجهما، بعد ستة شهور، لكن ما حصل بينه وبين زميلته سيكون أمام الله، لذلك قرر طرح الأغنية في 11 سبتمبر المقبل، الذي يصادف عيد زواجه.



وأشار برجي إلى أنه جاءه إنذار "غير مسبوق" من إليسا بشأن أغنية "أنا وبس" لمنعه من تأدية الأغنية كملحن، معلقاً على ذلك بأنه لن يرد في الوقت الحالي على هذا الإنذار

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا هاجمت زياد برجي والشاعر أحمد ماضي مؤكدة أن أغنيتها المرتقبة ”ويطير“ ستكون آخر تعاون لها معهما

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها على تويتر: ”واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او الواتس اب تا تضل صورتو حلوة. بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين".

اقرأ أيضًا..

ads
ads