الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ظهورها في مهرجان قرطاج.. هل تعافت شيرين من الإدمان؟.. فيديو

الأحد 21/أغسطس/2022 - 06:23 م
هير نيوز

لم تهدأ منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ولم يكن لها حديث سوى عن المطربة شيرين عبد الوهاب، خاصة بعدما عاشت فترة صعبة خلال الفترة الماضية بسبب أزمتها مع طليقها حسام حبيب، ولكنها عادت من جديد للحفلات من خلال المشاركة في حفل مهرجان قرطاج.

والسؤال الذي شغل بال الجميع خلال الساعات الماضية كان هل تعافت المطربة شيرين عبد الوهاب من إدمان الأدوية، خاصة بعدما كانت قد صرحت في وقت سابق وقالت: "وكنت أدمنت الأدوية مع إن مفيش الكلام ده، لو كنت أدمنت الأدوية زي ما اتكتب عني وتعبت وتخنت دا عشان عيشته عشان حياتي مع حسام حبيب".



وخلال حفلها في مهرجان قرطاج أعلنت شيرين عبد الوهاب تعافيها من إدمان الأدوية، وذلك من خلال ظهورها برفقة طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبد المقصود مؤسس وصاحب أول مركز متخصص فى علاج السموم والإدمان للمخدرات والأدوية، خلال حفل مهرجان قرطاج، كما حصل منها على تحية خاصة خلال الحفل.

وقالت شيرين عبد الوهاب موجهة حديثها لطبيبها الخاص: "أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل أسبوعين قلت له مش هطلع أغني، قال لي هتقدري وأنا هاجي معاكي"، لتكمل ما بدأته من مدح في طبيبها بتقبيل يده.



وحضر أيضًا الدكتور نبيل عبد المقصود، بصحبة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء أمس عقب الحفل، حفل العشاء، الذي أقامه السفير إيهاب شاكر "سفير مصر في تونس"، بحضور الفنان التونسي صابر الرباعي، وزوجته.

وعلى الرغم من كل ذلك، إلا أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لانتقادات حادة بسبب إطلالتها الجريئة، حيث اعتمدت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل إطلالة كلاسيك؛ حيث ارتدت فستانًا أسود طويلًا ذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم بأنه متناسق مع قوامها، حيث جاءت بعض التعليقات، كالآتي: "ده بطانة ولا شفاف يا شيرين؟" وآخر: "أنتي تخنتي جدًا ولازم تخسي".



ولكن على الصعيد الفني، عمدت العديد من الفنانات على دعم الفنانة شيرين، فالبداية كانت مع الفنانة لطيفة معبرةً عبر تويتر "الف مبروك يا حبيبة قلبى نجاحك امبارح فى قرطاج عن جداره وكلنا بنعدي بصعوبات فى حياتنا ولكن انتى فنانه وإنسانه قويه وجمهورك هو اكبر سند ليكى اعطيه اكثر واكثر واسعدينا دايما بفنك الجميل ".

وعبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram وجهت الفنانة منى زكي رسالة إلى شيرين عبد الوهاب قالت فيها " فنانة كبيرة أوي يارب دايما في مكانك الصح".



ونشرت الفنانة شيماء سيف مقطعا من الحفل عبر حسابها على Instagram وقالت: "قمر بوس كتير وحضن كبير، بحبك".

اقرأ أيضًا..

ads
ads