الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل عرض أولى حلقاته اليوم.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل House of the Dragon

الأحد 21/أغسطس/2022 - 04:30 م
هير نيوز

 

تدور أحداث مسلسلHouse of the Dragon ، بيت التنين، قبل حوالي 200 عام من أحداث  Game of Throne، صراع العروش، وسيتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل المنتظر اليوم الأحد..


وفي السطور التالية سنحاول الرد على بعض الأسئلة التي تدور في أذهان الجمهور.


 

8 مواسم من الفوضى في "لعبة العروش"




في الموسم الأخير من Game of Thrones ، استطاع جون سنو ودينيرس تارجارين على إنهاء الحكم الاستبدادي في ويستروس، ولكن في مسلسل بيت التنين، سوف نشاهد قصة تلك العائلة التي حكمت بقوة التنانيين.


وفي الحقيقة، نحن نعرف القليل عن سلسلة الحلقات التي سيتم عرضها منذ اليوم، والتي بلغت تكلفتها حوالي 20 مليون دولار لكل حلقة، وفقًا لموقع "فرايتي" والذي اشتهر بتقييمات مسلسل لعبة العروش.


ولكن من ضمن المعلومات التي تم تأكيدها قبل عرض العمل، أن المعجبون الذين يأملون في رؤية "نيد ستارك" أو "تيريون لانستر" سوف يصابون بخيبة أمل، حيث تدور أحداث المسلسل قبل 200 عام من مقتل "جون آرين" الذي أدى لثمانية مواسم من الفوضى.


كما أن هؤلاء الذين تأثروا بموت تنانيين دينيرس، سوف يشاهدون المزيد من المشاهد الحزينة لموت التنانين.


 

كم عدد الحلقات مسلسل  House of the Dragon؟




سيحتوي الموسم الأول من مسلسل House of the Dragon على 10 حلقات. وهذا مطابق إلى حد كبير من ديناميكية عرض مسلسل لعبة العروش، والذي احتوى الموسم السابع منه على 7 حلقات، والموسم الثامن على 8 حلقات.

 


اقرأ أيضًا..

راغب علامة يتجاهل أزمته الأخيرة ويستعد لحفل غنائي في مصر





ما هي حبكة مسلسل House of the Dragon ؟


تدور أحداث مسلسل House of the Dragon حول عائلة "تارجارين" التي حكمت ويستروس  لمدة 300 عام.


ويعرف مشاهدو مسلسل Game of Thrones ، لعبة العروش، أن سلالة تارجارين، قد انتهت فعليًا من خلال تمرد روبرت، وهي حرب أهلية شهدت تخلف روبرت باراثيون عن "الملك المجنون" إيريس تارجارين، كحاكم للممالك السبع.


وبحلول الوقت الذي بدأت فيه أحداث لعبة العروش، بعد 17 عامًا من التمرد، لم يكن هناك سوى اثنين من التارجارين، وهما "دينيرس" وشقيقها "فيساري".


ومسلسل بيت التنين، يصور بداية النهاية لعائلة تارجارين، وحرب أهلية شهدت مقتل العديد من التنانين.



 

هل "بيت التنين" مبني على كتاب جورج آر آر مارتن؟




نعم، قام جورج آر آر مارتن، على ما يبدو في سعي لا ينتهي لتأجيل كتابة رياح الشتاء، بإصدار كتاب بعنوان النار والدم. إنه كتاب تاريخ خيالي يؤرخ لبيت التارجارين. ولكن العرض سيختلف في بعض النواحي عن الكتاب.



ads