الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسائل غامضة وصورة خليعة.. تعرفي على ما وجدوه في هاتف قاتل الطالبة سلمى

السبت 20/أغسطس/2022 - 02:57 م
هير نيوز


أوضحت التحقيقات في قضية مقتل الطالبة سلمى بهجت فتاة الزقازيق، على يد الطالب إسلام فتحي، تفاصيل جديدة حول الجريمة؛ حيث كشفت عن أهم ما تم العثور عليه في الهاتف المحمول الخاص بالمتهم.





ماذا وجدوا في هاتفه؟



أشارت إلى التحقيقات إلى أنه تم العثور على صور للمجني عليها في هاتف المتهم، وصور أخرى غريبة وغامضة، ورسائل غامضة أيضًا نكشف تفاصيلها في السطور التالية.





جاءت التحقيقات في قضية مقتل الطالبة سلمي تحمل الكثير من النقاط الهامة، منها: محادثة بين المتهم والمجني عليها على تطبيق واتس آب بتاريخ 6 يونيو 2022 مفادها، قيام المتهم بتهديد المجني عليها بالقتل بقول: "أنا هقتلك علشان أنتقم منك إنتي دمرتي قلبي وخلتيني بموت عياط  كل يوم، ولما أكلمك تقفلي في وشي، الجامعة كلها تشهد إني عملت الفيلم باسمك، وعملتلك كل حاجة تفرحك وتبسطك، أنا قـدمت كتير وإنتي مقـدمتيش ليـا حاجـة".


ألفاظ بذيئة وصورة خليعة!


كما وجدت العديد من المحادثات حتى تـاريخ 9 يوليـو 2022 مفادها الألفاظ البذيئة فيما بينهما وتهديده لهـا وبعضـًا من العبارات العاطفيـة بينهما، كما كشفت التحقيقات عن وجود العديد من الصور التي تجمع المتهم والمجني عليها.
 

ووجد مقطع فيديو لفتاة حال قيامها بالإمساك بمواطن عفتها، وصورة ليد المتهـم مدون عليها كلمة سلمى بالدماء.


اقرأ أيضًا..




وصورة أخرى ليد ممسكة بسكين وملطخة بالدماء ومدون عليها: "كلانا لا نعترف بوجودك إطلاقًا بعد أن أقتلك".

كما وجدت صـورة للمجني عليهـا والمتهم يقفـان بجانب بعضهما والمجني عليهـا بشهادة ومدون على الصورة: "اضحكي دلوقتي وافرحي إنك طلعتي التانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف وبالرغم إني كنت مسؤول عن كل درجات العملي".

 

جلسات المحاكمة


جدير بالذكر أن جهات التحقيق، كانت قد حددت جلسة 4 سبتمبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طالبة الزقازيق في مدخل أحد العقارات بمحافظة الشرقية، بعد إحالته إلى محكمة الجنايات المختصة، لاتهامه بقتل الطالبة سلمى بهجت عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

واطلعت جهات التحقيق على هاتف المتهم بقتل فتاة الزقازيق، فتبين من خلال الفحص وجود مؤشرات على ارتكاب المتهم جريمته.

ads