الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فارس كرم عن ميريام فارس: "مش عايز أرد على نفسيات محمّضة".. (فيديو)

السبت 20/أغسطس/2022 - 02:00 م
هير نيوز


أثار إلغاء حفل الفنانة اللبنانية مريام فارس ومواطنها فارس كرم في المملكة العربية السعودية، جدلاً واسعاً، بعد الأنباء التي ترددت عن وجود أزمات بينهما تسببت في عدم إقامة الحفل، الشهر الماضي.

 


مفيش خلاف


وقالت ميريام فارس خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي": “مفيش خلاف بيني وبين فارس كرم وأنا أكيد مقصدش أي إساءة له، وفارس خيرة الشباب وبعتذر منه إذا زعلان مني، وهيكون فيه حفلة لينا الفترة المقبلة”.

 

 ولكن خرج فارس كرم عن صمته وعبر خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "أغاني أغاني" عن غضبه من مريام عندما سأله المذيع عن رأيه في تصريحاتها عنه، فقال: "هي قالت السعودية هي اللي بتحدد حجم الصورة، بتعرف شغلة، مابديش رد على نفسيات محمضة، آه هي نفسيات محمضة هالقد ونص وزيادة".


 


إلغاء حفل ميريام فارس وفارس كرم

 

كان إلغاء حفل ميريام فارس وفارس كرم قد أثار جدلاً كبيراً الفترة الماضية في المملكة العربية السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أصدر القائمون على الحفل بيانًا يؤكدون فيه أن السبب الأساسي للإلغاء هو عدم جاهزية المسرح وسيتم إرجاع المبالغ المستحقة لمشتري التذاكر، ولكن انتشرت الشائعات حول وجود خلاف بينهما بعد ذلك.



اقرأ أيضًا..

بعد 50 يومًا من زواجها.. نسرين طافش تلغي متابعة زوجها وتحذف صورهما



 


وسبق وعلقت ميريام فارس على جدل وصولها للعالمية بعد نجاح أغانيها وتخطيها مليارات المشاهدات، قائلة: "وليه لأ؟ كفاية نصغر في نفسنا ونقلل منها، وليه موصلش للعالمية؟".


 


وكانت آخر أعمال فارس كرم ألبوم 44:36 والذى كان يتضمن 12 أغنية وحقق نجاحاً كبيراً، ومن أغاني الألبوم "حبك برم، والشارع كلو، وبدنا نولع، وكل الناس حواليكي، وقربك وجع، وسمع، وصدقنى صعبة، وبلاد الله، ورمشت، وطلت بالأبيض، ونسيت اللى راحوا، والله عليك".


ads