الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تكون كلارا مارتي بديلة شاكيرا في حياة بيكيه؟

السبت 20/أغسطس/2022 - 01:04 م
هير نيوز

ظهرت صورة للصديقة الجديدة للاعب الإسباني جيرارد بيكه، مدافع فريق برشلونة، مؤخرا لكنها لم تكن مرفقة بمعلومات، سوى أن اسمها Clara Chía Martí (كلارا شيا مارتي) وعمرها 23 عاما.

وأفادت وسائل إعلام إسبانية بأن صاحبة الصورة هي حقيقية، بل أغلقت كل حسابات لها بمواقع التواصل، وجعلتها كأنها لم تكن.




من المعلومات التي ظهرت عن "كلارا شيا مارتي" أيضا، أنها طالبة وتعمل معه في مكتبه بتنظيم الأحداث والفعاليات التي تقوم بها شركة Kosmos التي يملكها.



كيفية التعارف


صحيفة "صن" البريطانية، ذكرت أن كلارا تعرفت على اللاعب أثناء حدث نظمته الشركة قبل أشهر "ومنذ ذلك التعارف بدأ الاثنان يلتقيان سرا في مناسبات مختلفة، وسط التزامهما الصمت الشديد بشأن علاقتهما، لكن كل من حولهما يعلم ما يجري".





وأضافت المصدر، أن بعض الأشخاص ساعدوا بيكيه في الحفاظ على سرية العلاقة الرومانسية وحذفوا حسابات كلارا من وسائل التواصل، حتى لا يتمكن أحد من العثور على صور لها، وهذا وحده جعل أقرانه يعتقدون بأنه جاد في التواجد معها.



سبب انفصال اللاعب عن شاكيرا


أما الذي لم يتم تأكيده بعد، فهو ما إذا كانت العلاقة الرومانسية الجديدة بدأت قبل أو بعد انفصاله عن المغنية الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا، أم إذا كانت هناك علاقات له موازية أخرى، والسبب أن نهاية علاقته بالمغنية حدثت بعد أن اكتشفت خياناته لها فانفصلا بطلاق حدث في يونيو الماضي، لأن اللاعب كان يواعد امرأة أخرى لبعض الوقت.



اقرأ أيضًا..

"محمد صلاح" يفاجئ مُسنة بريطانية بزيارة لمنزلها.. ورد فعلها صادم| فيديو




 

وظهرت صورة مؤخرا لكلارا التي ما إن انتشرت صورتها، إلا وبدأت المقارنة بينها وبين شاكيرا، حيث اكتشف البعض تشابها بالملامح وفي الشعر الأشقر وطريقة تصفيفه.

 

ads
ads