الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمبر هيرد تستعد لمواجهة جوني ديب بخطة جديدة

السبت 20/أغسطس/2022 - 11:07 ص
هير نيوز


يبدو أن النجمة الأمريكية أمبر هيرد، لم تستسلم أمام خسارتها القاسية في قضيتها الشهيرة مع طليقها النجم الأمريكي جوني ديب، وما تبعها من إعلان إفلاسها.




آمبر هيرد


آمبر هيرد بدأت تخطط لجولة جديدة في أروقة المحاكم مع نجم هوليوود من خلال تغيير فريق دفاعها، وتعيين أسماء جديدة في الفريق.


وذكر متحدث باسمها أنها وظفت المحامي ديفيد إل أكسلرود، وزميله جاي وارد براون، من شركة "بالارد سباهر"، لقيادة فريق دفاعها القانوني في قضيتها ضد بطل جوني ديب، وذلك مع الإبقاء على المحامي بن روتنبورن كمستشار مشارك.




قرار هيئة المحلفين


وأضاف المتحدث، عندما يتعلق الأمر بحماية الحق الأساسي لحرية التعبير، فإننا ننظر إلى قرار هيئة المحلفين ليس كبداية النهاية، لكن مجرد نهاية البداية.. هناك محكمة مختلفة تستدعي تمثيلاً مختلفاً، خاصة أن الكثير من الأدلة الجديدة يظهر الآن.

وأنهت آمبر هيرد علاقتها القانونية بالمحامية إيلين تشارلسون بريديهوفت، التي مثلتها خلال المحاكمة الأخيرة، والتي انتهت بانتصار جوني ديب وفريق دفاعه.. لكن اللافت في الأمر أن إيلين تشارلسون بريديهوفت لم تتخلَّ عن آمبر هيرد، بل أعلنت أنها مستعدة لتقديم كل المساعدة لفريق الدفاع الجديد.



اقرأ أيضًا..

أسماء أبو اليزيد تكشف لـ«هير نيوز» تفاصيل إصابة وجهها بعد انتهاء تصوير فيلم «الدعوة عامة»





وفي بيان لهما، قال المحامي ديفيد إل أكسلرود، وزميله جاي وارد براون: نرحب بفرصة تمثيل السيدة هيرد في هذا الاستئناف؛ لأنها قضية لها آثار مهمة على التعديل الأول لكل أمريكي، نحن على ثقة بأن محكمة الاستئناف ستطبق القانون بشكل صحيح من دون مراعاة الشعبية، وإلغاء الحكم الصادر ضد السيدة هيرد، وإعادة التأكيد على المبادئ الأساسية لحرية التعبير.



تعويض


يشار إلى أنه في يونيو الماضي أُمرت هيرد بدفع 10.35 مليون دولار لجوني ديب في صورة تعويضات، عندما قضت هيئة محلفين في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا بأن هيرد قامت بالتشهير بنجم "قراصنة الكاريبي".





وحظيت المحاكمة بين الثنائي الشهير، والتي استمرت ستة أسابيع باهتمام كبير وبتغطية إعلامية واسعة إذ نقلت محطات التلفزيون وقائعها مباشرة، وتناقلت شبكات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو منها.



ads