الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جماجم تحمل عبارات غامضة.. القبض على دجال أثناء وضعه أعمالًا سفلية بمقابر بورسعيد

السبت 20/أغسطس/2022 - 12:04 م
هير نيوز


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، بإشراف اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، من ضبط رجل مسن عقب قيام مواطنين بضبطه أثناء قيامه بدفن أعمال سفلية في مقابر بورسعيد نطاق حي الزهور، وبحوزته أجزاء من جماجم وعظام.




تفاصيل الواقعة


البداية كانت عندما شاهد زوار مقابر بورسعيد قيام رجل مسن بحوزته حقيبة زرقاء اللون مصنوعة من "الجينز" يفتح أحد المقابر وينزل إليها ويعبث بمحتوياتها، وعندما توجهوا إليه عثروا بحوزته على أجزاء من جماجم وعظام عليها عدة عبارات غير مفهومة، فأمسكوا به ونشبت مشادة معه.





تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، بلاغًا بقيام زوار المقابر بضبط رجل مُسن أثناء قيامه بدفن أعمال في مقابر بورسعيد، فوجه بسرعة ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.


اقرأ أيضًا..


وبالفحص تبين أن المتهم يدعى"د.ب" 60 عامًا، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، إثر المشادة التي نشبت بينه وبين زوار المقابر عقب ضبطه داخلها.





تم نقله إلى مستشفى الزهور المركزي، لتقديم الإسعافات الأولية والخدمات الطبية له، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات الواقعة.

ads