الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من رامي جمال إلى مجلس الوزراء.. قصة «المطرب النقاش» الذي أشعل السوشيال ميديا

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 05:37 م
هير نيوز

خلال الساعات الماضية، تصدر مقطع فيديو لعامل مصري "نقاش" تريند منصات التواصل ومحركات بحث جوجل، بعدما ظهر وهو يغني أغنية "بكرة يا حبيبي" أثناء عمله في أحد الشقق، ما جعل الكثيرون يتهافتون للحديث عن هذا الشاب.

فيديو المطرب النقاش




مقطع الفيديو انتشر كالنار في الهشيم، ووصل لعدد كبير من المتابعين والمستخدمين، منهم من تساءل لماذا لا يتواجد هذا الشاب ضمن كوكبة الفنانين المصريين، ومنهم من أكد أن مصر كنز مواهب مدفونة.

دعم الفنان رامي جمال

بداية الدعم جاءت من الفنان رامي جمال، والذي أبدى إعجابه الشديد بصوت الشاب، حيث أعاد نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي وكتب: "أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع ده.. أبو صوت مسمعتوش من زمان.. ضروري ضروري أنا عاوز أغني معاك أغنية دويتو، وعاوز أعملك أغنية ليك هديه مني".

رامي جمال

وأضاف رامي جمال: "لو ربنا كتبلك قبول وأنا شايف أنه فعلا كاتبله.. أعملك ألبوم ننضف بيه ودانا، واللي بيقولوا صوته حلو.. لا يا جماعة ده أحلى من الحلو بشويتين".
 


وفي السياق ذاته، حرص الشاعر الغنائي عمرو حسن، على المشاركة في دعم الشاب، حيث أعاد نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك وأكد أنه استطاع الوصول إلى المطرب النقاش، وقال: "لاقيناه يا جماعة خلاص.. يارب بس يوافق يتعاون معايا في الحفلة الجاية".



المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل وصل إلى مجلس الوزراء المصري، حيث علق هاني يونس المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على مقطع الفيديو بعدما نشره عبر حسابه الرسمي وكتب: "بلد لا تنضب مواهبه".



ونشر عدد من الفنانين مقطع فيديو للمطرب الشاب أيضًا مثل نجلاء بدر، التي علقت وقالت: "رهيب"، بينما نشرت مي فاروق الفيديو وقالت: "إيه الحلاوة دي، إيه العظمة دي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads