الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركهم في البرد والقفز فوقهم.. تعرفي على أغرب عادات التعامل مع المواليد الجدد في أوروبا

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:51 م
هير نيوز

لا يتوقع الكثير من الناس أن القارة الأوروبية رغم التقدم التكنولوجي الرهيب والحداثة، إلا أنه لا تزال بعض شعوبها تحتفظ بالعادات والتقاليد القديمة ولا سيما في التعامل مع الأطفال، وبعض تلك العادات لا تتوافق مع الشروط الصحية بل وتعد ضارة، ولكنهم لا يزالون يمارسونها.


في السويد




كشف موقع"سكوب ووب" أنه في أقصى شمال القارة الأوروبية، وتحديدًا في دولة السويد يُترك الأطفال للنوم في الخارج في درجات حرارة دون الصفر، وذلك لأنه يوجد معتقد متوارث منذ مئات السنين مفاده أن ترك الأطفال في مواجهة البرد سيجعلهم مقاومين للسعال والبرد (إذا لم يموتوا بسبب انخفاض حرارة الجسم).


في إسبانيا يقفز رجل فوق الرضع



يوجد في إسبانيا رجل يقفز فوق الرضع، وعادة يرمز هذا الرجل إلى الشيطان ويعتقد أنه من خلال القفز فوق الأطفال، فإنه يبعد الأرواح الشريرة. 


أيرلندا، يتم تلطيخ الأطفال بالكيك



يقوم الأزواج الأيرلنديون بتلطيخ جبين طفلهم المولود بكعكة محفوظة من حفل زفافهم، هذا يعني أن الكيك يجب أن يكون عمرها 9 أشهر على الأقل.


في بلغاريا، يعتبر من سوء الحظ أن تستمتع بمولود جديد




يعتقد البلغار على ما يبدو أن  الشيطان يسرق الثناء ويضر بموضوع الإعجاب، وبدلاً من ذلك، يتظاهر البلغار بأن الطفل قبيح ويخبرونه أنهم يأملون أن يتغوط الدجاج عليهم.


في فنلندا، يُجبر الأطفال على النوم في صناديق من الورق المقوى



كجزء من تقليد عمره 75 عامًا، في فنلندا، يكون سرير الطفل الأول عبارة عن صندوق من الورق المقوى. يتم تقديم الصندوق للأم وهو مليء بأساسيات الطفل. من المدهش أن الصندوق يحتوي أيضًا على واقيات ذكرية. الواقي الذكري؟ لماذا؟.

ads
ads