الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"محمد صلاح" يفاجئ مُسنة بريطانية بزيارة لمنزلها.. ورد فعلها صادم| فيديو

السبت 20/أغسطس/2022 - 11:38 ص
هير نيوز

يُعد الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، ضمن أفضل اللاعبين في بطولة البريميرليج، وليس هذا فقط بل يمتلك الفرعون قلبًا كبيرًا؛ بسبب العديد من المُساعدات الإنسانية.



لقطة إنسانية


وظهر مقطع فيديو لـ المصري محمد صلاح، وهو يقوم بزيارة منزل سيدة مُسنة في بريطانيا، والتي ظهرت عليها علامات الفرح الشديد بعد رؤية نجم فريق ليفربول، وكانت سعيدة بهذه المُفاجأة من الفرعون.





وحاز الفيديو على إعجاب الجماهير التي علقت عليه عبر موقع إنستجرام، وأشادت بموقف نجم ليفربول، فقال أحدهم: "الله يحميك يا فخر العرب"، وأضاف آخر: "صلاح رجل قلبه كبير يساع الكل بجحم الإنسانية".



شعبية كبيرة لصلاح


 ويحصل صلاح على شعبية كبيرة بيب سكان مدينة ليفربول، وفي بريطانيا بشكل عام؛ حيث تمكن المصري من تسطير اسمه في سجلات الذهب في الدوري الإنجليزي أنجح المُسابقات المحلية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة.


اقرأ أيضًا..




ويتميز محمد صلاح بعمل أعمال الخير؛ حيث سبلق له وتبرع بـ 3 ملايين جنيه من أجل ترميم كنيسة أبوسيفين في الجيزة، والتي نشب بها حريق كبير راح ضحيته العديد من الأروح، قبل أن تنتقل سيارات الحماية وتوقف الحريق.


الصحف العالمية تتناول أعماله



 

وقد تناولت الصحف الأوروبية هذه اللقطة، وتحدثت عن إنسانية المصري محمد صلاح، الذي جاء ضمن أكثر المشاهير الذين يتبرعون سنويًّا لأعمال الخير، وبرز اسم الفرعون في بداية القائمة مكافأة على ما يقدمه.


اقرأ أيضًا..

ads
ads