الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| روبي تتسب في أزمة لـ«السبكي».. ونصيحة مهمة من شيرين

الجمعة 19/أغسطس/2022 - 01:08 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم الفنية..

- روبي تضع مسلسل «رمضان كريم 2» في أزمة.. واتجاه لاستبدالها
وجهت الفنانة روبي، صدمة قوية إلى المنتج أحمد السبكي، وذلك بعد رفضها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" على الرغم من بداية شركة "السبكي" للإنتاج العمل على تحضيرات المسلسل لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.



وأكدت مصادر من داخل الشركة المنتجة أن روبي أبلغت المنتج أحمد السبكي رفضها المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل المنتظر وذلك بسبب أن مخرج العمل هو سامح عبدالعزيز وهو طليقها، والذي سبق وأن وقع بينهما أزمة كبيرة خلال الجزء الأول.

- أبرزهن شيرين وأنغام.. 5 نجمات لم يخجلن في الكشف عن أعمارهن
لا يخفى على أحد أن عامل السن بالنسبة للمرأة خاصة الفنانة أو النجمة الشهيرة، هو سر حربي، لا يمكنها الإفصاح عنه بأي شكل من الأشكال، فالبعض منهن يتعاملن مع الأمر بمبدأ الكبر والصغر علاوة على نظرة الناس والجمهور إليهن، ولكن لكل قاعدة شواذ.



- فيديو| صابرين: لست خائفة من عرض «الملحد» ونسعى لإصلاح الخطاب الديني
كشفت الفنانة صابرين كواليس آخر أعمالها فيلم "الملحد" والذي سيجمعها بالفنان محمود حميدة، والفنان حسين فهمى والفنان أحمد حاتم، والذي انتهى تصويره خلال الفترة الماضية، ويستعد لطرحه في دور العرض.



وقالت صابرين في تصريحات لـET بالعربي إن الفيلم يهدف إلى المساعدة في إصلاح الخطاب الديني، وهذا لطبيعته المختلفة، حيث يحتوي على العديد من الآراء الجدلية.

- فريدة سيف النصر لـ«هير نيوز»: على الدولة التدخل للسيطرة على السوشيال ميديا
عبرت الفنانة فريدة سيف النصر، عن غضبها الكبير من الحالة التي وصل إليها الجمهور والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنهم على أتم استعداد للتجريح في الفنانين بشكل غير مقبول.



وقالت فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "بالتأكيد يجب أن أكون حزينة للحال الذي وصل إليه الجمهور، قديمًا كان هناك احترام وتقدير للكبير قبل الصغير، في الوقت الحالي هذا لا يحدث".

- ابنة عفاف راضي تُحيي حفلًا بمهرجان القلعة لأول مرة.. إليك التفاصيل
تشارك المطربة مي كمال، ابنة النجمة عفاف راضي في مهرجان القلعة للموسيقى حيث تُحيي حفلها يوم 22 أغسطس الجاري لأول مرة في تاريخها.



وستقدم مي كمال باقة من أغنياتها مثل "وسط الزحام" و"إضحكلها"، بالإضافة إلى ميدلي يضم باقة من أشهر أغنيات والدتها الفنانة الكبيرة عفاف راضي، كما ستقدم أيضا مجموعة من أغاني كبار النجوم أمثال علي الحجار وفيروز ومحمد منير.

- شيرين توجه نصيحة للخريجين: «ماتتجوزوش قبل ما تشتغلوا»
قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب النصائح إلى خريجي كلية الطب والجراحة بإحدى الجامعات، في الاحتفالية التي أقامتها إحدى الجامعات الخاصة ليلة أمس، الأربعاء.



ووجهت شيرين عبد الوهاب حديثها إلى الطلاب أثناء وقوفها على المسرح، قائلة: "يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا".

اقرأ أيضًا..

ads
ads