الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميريام فارس تحتضن معجبًا بشدة والجمهور: "معجب وهيك.. كيف مع زوجها؟"/فيديو

الخميس 18/أغسطس/2022 - 11:55 ص
هير نيوز


تصدرت محركات البحث اسم ميريام فارس في الساعات القليلة الماضية بعد تداول فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحتضن أحد معجبيها.

 

وكان الفيديو يحتوي على حضن كبير من أحد معجبيها، ولكن مريام بادلته نفس الشيء أيضاً، كما أحضر لها هدية تحتوى على صورتها، والتقط مجموعة من الصور معها؛ مما أثار كثيرًا من التعليقات حول ذلك

ومن أبرز تلك التعليقات: "معجب وهيك.. كيف مع زوجها؟"، "ميريام من بيئة متفتحة وده تواضع سو ما في شي بالفيديو".

 

 


رقص مبالغ فيه


هذا ولم تسلم أيضاً ميريام من تعليقات الجمهور عليها في آخر حفل لها بسبب المراوح الكثيرة المعروضة أمامها؛ مما جعل البعض يسخر من ميريام فارس ومن الشكل العام للمسرح؛ حيث كتب أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي: "الله مروحة توشيبا زي بتاعتنا"، فيما سخرت مجموعة أخرى بسبب رقصها، مؤكدين أنه رقص مبالغ فيه على المسرح.

 


كليب "قومي"


وأحدث أعمال ميريام فارس، أغنية "قومي" باللهجة الخليجية، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا.

 

اقرأ أيضًا..

بـ91 حقيبة سفر.. أحلام تُشعل فضول متابعيها بعد رحلتها الصيفية



 


أحدث أعمال ميريام


وطرحت ميريام فارس، في يونيو الماضي فيلم وثائقي بعنوان "غدارة يا دنيا" الذي تستعرض فيه قصة تحضير ألبومها الأخير، والأزمات التي مرت بها أثناء حمل طفلها الثاني ديف وسط انتشار جائحة كورونا، ومعاناة أسرتها مع الحجر الصحي.

 

أما بالنسبة للغناء فطرحت الفنانة ميريام فارس، أغنية جديدة لها بعنوان "معليش" باللهجة المغربية، وذلك من خلال موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والذي اقترب من تحقيق الـ 18 مليون مشاهدة منذ طرحه حتى الآن.



 


ونشرت ميريام فارس، مقطع من الأغنية عبر إنستجرام، وكتبت: "شاهدوا فيديو كليب #معليش أغنيتي الأمازيغية المغربية الجديدة.. الرابط في البايو".


ads
ads