الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ91 حقيبة سفر.. أحلام تُشعل فضول متابعيها بعد رحلتها الصيفية

الخميس 18/أغسطس/2022 - 12:41 ص
هير نيوز

اختتمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جولتها الصيفية في إسبانيا برفقة زوجها وأبنائها بعد مضي أكثر من أسبوعين، بينما كانت قد أمضت أيضا قبلها إجازة مماثلة في إيطاليا، ضمن جدول عطلتها الصيفية.

وما جعل الجميع يتحدث عن رحلة أحلام الصيفية هو عدد الحقائب التي عادت بها على متن طائرتها الخاصة، حيث عادت أحلام الشامسي بـ 91 حقيبة سفر.


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو لمبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وهو يعبر عن دهشته من هذا العدد الكبير من الحقائب، فتابعوا معنا لقطات مميزة من رحلة الفنانة احلام في الصيف.



وقال مبارك الهاجري في مقطع الفيديو المتداول:" "أحلام الكابتن يقول 91 شنطة، رحنا بـ21 شنطة ورجعنا بـ91 لترد عليه الفنانة الإماراتية: "91 شنطة بس؟".

وأثار هذا المقطع جدلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا الذين اندهشوا من الرقم القياسي لهذه الحقائب وعبروا عن فضولهم لمعرفة الأشياء التي تسوقتها نجمتهم وضمنتها تلك الحقائب، مطالبين بالكشف عن الأشياء التي احتوتها، واعتبر آخرون بأن النجمة أحلام معروفة بعشقها للتسوق خلال السفر حيث تشتري التحف واللوحات والملابس والمجوهرات.


وسبق أن تعرض رجل الأعمال ومتسابق الراليات القطري مبارك الهاجري، زوج النجمة الإماراتية أحلام الشامسي لموقف محرج في أحد الأماكن العامة أمام زوجته، وسط حالة من الارتباك وفق ما كشفت أحلام.

ووثقت النجمة الإماراتية مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" قالت فيه إن سيدة احتضنت زوجها مبارك الهاجري عن طريق الخطأ معتقدة أنه زوجها، الأمر الذي تسبب في نوع من الصدمة عند حدوث الواقعة.



وأوضحت أحلام أن تلك السيدة اعتقدت أن مبارك الهاجري هو زوجها حيث احتضنته وكأنها في استقباله من السفر، ثم علقة مازحة أن القميص الأصفر الذي يرتديه "الهاجري" هو السبب وراء ذلك حيث اختلط عليها الأمر بسبب تلك الملابس.

اقرأ أيضًا..

ads
ads