الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منال المواردي.. عاشقة فن المكرمية تبهر العيون بقطع ديكور مميزة

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 10:26 م
هير نيوز

نجحت منال المواردي، عاشقة فن المكرمية في تصميم العديد من قطع الديكور المميزة والتي أصبحت في الكثير من بيوتنا المصرية، كما استخدمت فن الكروشيه في تصميمات مبهجة.




وقالت منال لـ«هير نيوز»: «أعشق التميز ولذلك عشقت فن المكرمية ولأني أحب الديكور وتنسيق الأثاث والملابس طوال عمري، كنت أتمنى أن أكون مصممة لكل شيء بفكر إبداعي، وأتمكن من تقديم قطعة فنية رائعة من أدوات بسيطة، اشتغلت حاجات كتير جدًا بس مكنتش بلاقي نفسي فيها».



وأضافت: «كنت أعاني من الاكتئاب والوحدة لفترة طويلة وكبت لطموحي بسبب المسؤوليات المفروضة علي، فكنت أقوم بها لأنها كان لها الأولوية، ولكن بعدها قررت أتحدى نفسي، وحددت لنفسي ساعة واحدة في اليوم لعمل شيء أحبه وهو فن الكروشيه».




وأشارت إلى أنها أحبت الكروشيه جدا والمكرمية، فهذه الفنون ساعدتها في التخلص من الاكتتاب، حتى أصبحت شخصا لديه أمل ومبتهج.



وتابعت منال: «تعلمت المكرمية والكروشيه من فيديوهات أجنبية فكنت أشاهدها حتى وصلت لأن أعشقها لدرجة إني نفسي أزين الكون كله بها، وأصبحت الموهبة عمل أحصل منه على دخل، وفي خلال 6 أشهر قمت بعمل قناة تعليمية بها 70 فيديو تعليمي لفن المكرمية».

واختتمت: «قمت بعمل جروب تعليمي مجانا لأني كنت حابة الناس تتعلم المكرمية وتحبها وتنتشر في مصر، وحاليا أصمم أشكال ديكور من المكرمية لعملاء في مصر وخارجها».

اقرأ أيضًا..

ads
ads