السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| أول تعليق من محمد رمضان على اتهامه بالشذوذ

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 07:41 م
هير نيوز

حرص الفنان محمد رمضان، على الرد على مقطع الفيديو المتداول له خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي والذي يوجه له اتهام بالشذوذ الجنسي.

وأكد محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي أنه لا يفضل الرد على الشائعات ولكن هذه المرة يرغب في الرد على الشائعات التي يتعرض لها.



وقال محمد رمضان في مقطع الفيديو: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع ارد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها".

وأضاف: "انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ". 



وكانت الصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي، قد تداولت مقطع فيديو يظهر فيه محمد رمضان في أوضاع مخلة، وهو ما يتهم "نامبر وان" بالشذوذ.

وفي سياق مختلف فاجأ محمد رمضان جمهوره بإحضار شبيه له خلال حفله الذي استضافه مسرح العلمين، اعتقد البعض أنه نسخة منه، حيث وتفاعل عدد كبير من الحضور ونشطاء السوشيال ميديا، مع حفل الفنان محمد رمضان، الذي أحياه ليلة الجمعة بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، بحضور جماهيري كامل العدد. 



ووثق محمد رمضان فيديو له مع شبيه وهم يرقصون نفس الرقصة ونشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "الانستاجرام" معلقاً عليه "أنا ومحمد رمضان الصغير من حفل العلمين امبارح". 

وأثناء الفيديو قدم الاثنان رقصة موحدة جعلتهما نسخة مشابهة من بعضهما؛ مما جعل الجمهور يتفاعل بشكل كبير.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها شبيه محمد رمضان فقد اشتهر بتقديم فيديوهات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقلد فيها حركات محمد رمضان وأداءه في التمثيل؛ مما دفع البعض لتسميته "محمد رمضان الصغير".

اقرأ أيضًا..

ads