الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ورد الخال تعترف بخيانتها لحبيبها: «خنته لأنه عجبني واحد غيره»

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 12:14 ص
هير نيوز

اعترفت الفنانة اللبنانية ورد الخال خيانتها لحبيبها السابق قبل زواجها من الموسيقي باسم رزق، مشيرة إلى أنها خانته لأنها أعجبت بشخص آخر..

ورد الخال تعترف بالخيانة




فعبرت خلال لقائها ببرنامج «كتاب الشهرة» المذاع عبر شاشة الجديد اللبنانية عن سبب اعترافها بخيانة حبيبها الأول قائلة :""لابد أن يكون الواحد حقيقي وصريح، منو منزه، منو قديسة أنا ما بغلط".

وتابعت كلامها عن سبب خيانتها قائلة: "لأنه عجبني واحد تاني غيره".

زواج ورد الخال 


أما عن زواجها من الموسيقى باسم رزق الذي يصغرها سناً  فأشارت إلى أنها لا تراه عيبا أن تتزوج من شخص أصغر منها سنا، خاصة وأن فارق العمر بينهما ليس كبيرا، مشيرة إلى أنه بيعطي أكبر من عمره شكلا ومضمونا، ويتفهمها أكثر منها، لذلك عبرت "حسيت حالي معاه".

وأوضحت ورد الخال أنها تفكر هي وزوجها أن يتم تكليل زواجهم بالكنيسة، وذلك بعد 6 سنوات من زواجهم مدنيا، موضحة أن الزواج الكنسي له خصوصية جميلة.

ورد الخال


يُشار إلى أن الممثلة وعازف العود تزوّجا مدنياً في العام 2016 في قبرص وهي شقيقة الفنان يوسف الخال زوج الفنانة نيكول سابا وتعتبر ممثلة لبنانية شهيرة شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها "أسمهان" و"ثورة الفلاحين" و"دارين" و"الشك" و"قارئة الفنجان" وغيرها من الأعمال.

واعتادت ورد الخال على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بصورها وأبرز الإطلالات التي كشفت عن أناقتها.

وبينت صور ورد الخال أنها تميل إلى التنوع والتجديد وعدم السير على نفس الوتيرة في عالم الموضة والأزياء، كما تفضل اختيار الملابس التي تبرز رشاقتها وقوامها المثالي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads