الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ«البوس والأحضان».. حسن شاكوش والراقصة جوهرة يشعلان الساحل الشمالي

السبت 13/أغسطس/2022 - 10:57 م
هير نيوز

أشعل المطرب الشعبي حسن شاكوش، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حفلته الأخيرة في الساحل الشمالي والتي حضرها عدد كبير من متابعي المطرب الشعبي الشهير.

وتداول المستخدمون مقطع فيديو لـ حسن شاكوش وهو برفقة الراقصة الشهيرة جوهرة، والذي حرص على استقبالها في الحفل بـ"البوس والأحضان" وذلك في بداية فقرة غنائية يقدمها الثنائي في الحفل.


وكان المطرب حسن شاكوش، قد كشف عن مواصفات فتاة أحلامه، مشيرًا إلى أنه يتمناها أن تكون مثل والدته قائلًا: "عايز واحدة شبه أمي، مش البنات بتوع اليومين دول بتوع بابي ومامي، والبنات بتوع التيك توك، عايز أرجع ألاقيها في البيت، مش أرجع ألاقيها في الساحل، الموضوع باظ خالص يا جماعة".

وتابع: "البنات اليومين دول بتوع بابي ومامي، والبنات اللي بتشوفيهم على تيك توك الأيام دي هات 2000 جنيه عشان خارجة مع أصحابي، وهات 3000 جنيه عشان رايحة الساحل".



وطرح حسن شاكوش أحدث أغنياته التي تحمل اسم "أمي العزيزة" على "يوتيوب" خلال الأيام الماضية، والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد الفزاني وألحان حسام فيكا وتوزيع إسلام شيبسي والكليب من إخراج مصطفى السويفي، والتي حققت 300 ألف مشاهدة حتى الآن.

وفي سياق آخر علق مؤدى المهرجانات حسن شاكوش، على اتهامه من قبل البعض بتقليد الفنان محمد رمضان، قائلا في تصريحات تليفزيونية لبرنامج عرب وود: "أنا مش بقلد محمد أنا ولا شكله ولا لونه". 

وأضاف شاكوش: “محمد رمضان نجم كبير وأنا على المستوى الشخصى بحبه، هو كاريزمته فى حتة لوحده وأنا كاريزمتي في حتة لوحدها”.  
   


وأعلن حسن شاكوش استلامه كارنيه نقابة المهن الموسيقية في 19 يونيو الماضي، ونشر صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلق: "الحمد لله استلمت كارنيه النقابة، جاهزين للشغل".

ads