الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تحولت طليقة أحمد الفيشاوي إلى المثلية؟.. شاهدي ماذا فعلت؟

السبت 13/أغسطس/2022 - 06:13 م
هير نيوز

تصدرت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمدالفيشاوي، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، وذلك بعدما ظهرت خلال الساعات الماضية وهي تحاول الترويج للمثيلة.

ونشرت طليقة أحمد الفيشاوي، ندى الكامل صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" ووضعت في الصورة إيموجي قلب وعلم المثلية الجنسية ولم تعلق عليها بشيء آخر.



وتعرضت ندى الكامل لهجوم قوي خلال الساعات القليلة الماضية بسبب هذه الصورة، حيث يرفض المتابعون لها فكرة التوريج للمثلية في الوطن العربي.

ولم تكن تلك المرة الوحيدة التي أثارت فيها ندى الكامل الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، فسبق وقال عنها المستخدمون أنها تعرضت لحروق في وجهها، وذلك بعدما نشرت صورة لها وظهر على وجهها علامات غريبة وعلقت: "ومن شر ناظر إذا نظر ومن شكر ماكر إذا مكر"، ولكنها نفت ذلك عبر صفحتها على انستجرام قائلة:"جالي حساسية شديدة تقوموا تحرقوني .. هو في إيه؟".



بالإضافة إلى أن الفترة الأخيرة خرجت شائعات في الوسط الفني حول وجود علاقة عاطفية بين المطرب الشعبي عمر كمال، وندى الكامل، طليقة أحمد الفيشاوي، وذلك بعدما نشر صورة لحبيبته وهو يخفي وجهها، وجاءت لتعليقات متسائلة حول هوية خطيبته ؛ وجاءت بعض التعليقات حينها التي تتكهن بأنها ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

وفي سياق مختلف، دخلت ندى الكامل في وقت سابق، في مشادة مع أحد المحاميين المعترض على حكم تغليظ العقوبة على الرجل الذي يتعدى على زوجته بالضرب، حيث قالت عبر حسابها على إنستجرام: "يعني حضرتك معترض على تغليظ عقوبة ضرب الست بحجة إن مفيش (كشك يدافع عن الرجالة) !!! وإن حضرتك مش مقتنع ومش مصدق وبترفض وبتشجب مشروع القانون ده!! هو انت مش عايش معانا والا ايه؟ مشوفتش المستشفيات وحالات التشوه الجسدي قبل النفسي اللي بتحصلنا كل يوم من القريب والبعيد؟ داحنا بنخاف نمشي في الشارع ..مش نتضرب بس..ولو مشوفتش ومسمعتش يبقي انت راجل مش عارف ولا فاهم حاجة".

ads