السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| مواصفات فتاة أحلام حسن شاكوش.. وأزمة جديدة لـ محمد رمضان.. وإطلالة مثيرة لـ رانيا يوسف

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 01:48 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن أبرز أخبار اليوم..

أول رد من سميرة عبد العزيز على سخرية محمد رمضان

لا تزال أزمة التصريحات بين الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، والفنان محمد رمضان، تملأ مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما أثار رمضان جدلًا بسخريته من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز بعد توضيحها تصريحًا سابقًا أبدت خلاله رفضها المشاركة مع محمد رمضان في أعماله بدور الأم.



"رمضان" عاود السخرية من الفنانة سميرة عبد العزيز بعد ما تراجعت عن تصريح سابق أبدت خلاله رفضها المشاركة مع محمد رمضان في أعماله بدور الأم.

حورية فرغلي ترد على منتقدي أغنية «القطة السافلة».. ماذا قالت

ردت حورية فرغلي علي الانتقادات التي وجهت إليها عقب مشاركتها في أغنية "القطة السافلة" مع جيفارا بابلو وذلك من خلال تصريحاتها في برنامج ET بالعربي.



قالت حورية مدافعةً عن أغنيتها: "سجلت الأغنية وروحت ومفيش أي حاجة، لقيت مصر كلها بتكتب عني وكلموني قالولي مينفعش أعمل كده أنتي مسحتي تاريخك دي أغنية كلها إيحاءات، فين أي كلمة خارجة أنا قولتها أنا واحدة بكلم قطة وفار إيه اللي ممكن أقوله لقطة وفار؟".

نانسي عجرم تتعاون مع "بابلو" في "عيشها بالعافية"

لأول مرة.. تتعاون الفنانة نانسي عجرم مع النجم مروان بابلو لطرح أغنية "عيشها بالعافية"، والتي تعتبر تابعة لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب.
 
وحققت الأغنية أكثر من 200 ألف مشاهدة حتى الآن عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحصلت على تريند رقم 20 على يوتيوب من كلمات منة القيعى ومروان بابلو وتوزيع حسن الشافعي.

مواصفات فتاة أحلام حسن شاكوش

كشف الفنان حسن شاكوش عن مواصفات فتاة أحلامه من خلال برنامج "عرب وود"، والذي تمناها أن تكون مثل والدته قائلًا: "عايز واحدة شبه أمي، مش البنات بتوع اليومين دول بتوع بابي ومامي، والبنات بتوع التيك توك، عايز أرجع ألاقيها في البيت، مش أرجع ألاقيها في الساحل، الموضوع باظ خالص يا جماعة".



وتابع كلامه: "البنات اليومين دول بتوع بابي ومامي، والبنات اللي بتشوفيهم على تيك توك الأيام دي هات 2000 جنيه عشان خارجة مع أصحابي، وهات 3000 جنيه عشان رايحة الساحل".

اتهام الممثلة التونسية ريم الرياحي بالزنا

تصدرت الفنانة التونسية ريم الرياحي، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، بعدما انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التونسية تفاصيل القبض عليها وتوجيه لها تهمة "الزنا" والخيانة الزوجية.



أكدت وسائل الإعلام التونسية أن الممثلة التونسية ريم الرياحي نُصب لها كمين، من جانب زوجها مديح بليد والذي يعمل مخرج، ليتمكن من كشف خيانتها برفقة عشيقها، فقام بزرع كاميرا مراقبة داخل شقة الزوجية الكائنة في حي النصر، شمالي العاصمة التونسية، دون علم زوجته، وعقب تفريغ الكاميرا، تبين أن زوجته تدخل رفقة شاب لا يعرفه، وذلك على حد وصف - إذاعة موزاييك التونسية-.

رانيا يوسف بإطلالة جديدة على البحر

خضعت الفنانة رانيا يوسف لأحدث جلسة تصوير، وشاركتها لجمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" و"فيسبوك" ما أثار إعجاب كثير من المتابعين والفنانين أبرزهم غادة عبد الرازق.



وكانت طلتها عبارة عن مايوه أبيض وكاش أزرق وقبعة وحقيبة باللون البيج ، وإطلالة صيفية من على أحد الشواطئ وعلقت على إطلالتها:  "احكم علىّ إذا كنت مثاليا، وإلا فاصمت".

اقرأ أيضًا..

ads