الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكري وفاته.. بوسي محور حياة نور الشريف وشائعة مع درة

الخميس 11/أغسطس/2022 - 06:27 م
هير نيوز

يوافق اليوم الخميس 11 أغسطس، ذكرى وفاة الفنان الكبير نور الشريف السابعة، الذي رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم من عام 2015 بعد صراع مع سرطان الرئة عن عمر ناهز 69 عاماً، ومسيرة فنية امتدت 40 عاما قدم فيها 250 عملًا فنيًا بين السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة.

ويرصد «هير نيوز» أبرز النساء في حياة الفنان نور الشريف..

بوسي رفيقة دربه

تزوج الفنان نور الشريف من الفنانة بوسي وكانت علاقتهما استثنائية من نوعها وعنوانها الوفاء والترابط، إذ لم تسر قصتهما على وتيرة واحدة، فتعرضا للانفصال والطلاق، ثم قررا الرجوع مجددًا، قبل أشهر من وفاته، ليضربا مثالًا للوفاء.



وكان قد تحدث الفنان نور الشريف عن كواليس علاقته بالفنانة بوسي، خلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية قائلًا "الزواج لحظة صعب حد يتكلم عنها بسهولة تلاقي الشاب بيحب واحدة، بس مبيحسبش اللحظة اللي هيتجوز فيها، كنت بنقل الدبلة من إيديها اليمين للشمال، لا تتصور التوتر كإني مش شايف إيديها، كان في ناس بتزغرد وبوسي قالتلهم متزغرطوش وإلا هسيب الفرح وأمشي، بتبقى لحظة غريبة ، وعقد الزواج أهم عقد في حياتي".

وتابع: "أكتر حاجة أزعجتني هو سؤال المأذون مؤخر الصداق كام، بيلفت نظري إن العلاقة ممكن تفشل، ربنا يديم عليا السعادة معاها"

يذكر أن الفنانين قد اجتمعا في أكثر من فيلم منهم "حبيبي دائماً " وكانت الطلاق بينهم قد حدث بعد ما يقرب من 30 عاما زواج دون أن يتحدث أي منهما عن سبب الطلاق حتى عادا مرة أخرى قبل وفاته وظل يصف فيها حتى قبل مماته بأيام بأنها حبه الوحيد.


 

نور الشريف ودرة

انتشرت منذ فترة شائعة زواجه من درة ولكنها نفت كل هذا الكلام من خلال منشور عبر فيسبوك معلقةً: "مروجي الشائعات الكاذبة على الفيس بوك وكل من ينشرها ويعلق عليها.. اتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا".

اقرأ أيضًا..

ads