الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها الأسد والعذراء.. أبراج تساعدك على خوض تجربة التمثيل

الخميس 11/أغسطس/2022 - 02:22 م
هير نيوز


هناك بعض الأشخاص يلجؤون إلى بعض الحيل، ومنها التمثيل على من حولهم بغرض جذب الانتباه، وحبًّا في فن التمثيل، وهؤلاء يجب عليهم أن يدرسوا التمثيل، حتى يتقنوه ويصبحوا نجومًا في عالم الفن.


 يعتقد بعض هؤلاء أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع  "yourtango".




أبراج تعشق فن التمثيل



برج الأسد


يفضل مولود برج الأسد أن يشعر بأنه محور اهتمام الكل، كما يعرف عنه براعته في التمثيل، ويهوى السير على خشبة المسرح بزهو وكبرياء، بالإضافة إلى أنه طموح بطبعه؛ لذلك يمكن لمولود هذا البرج دراسة التمثيل.



برج الثور


يحرص مولود برج الثور، دائماً على تأكيد وجهة نظره للكل، ويسعى إلى أن يكون محبوبًا من الجميع ويستطيع إبراز مواهبه أمام الجميع، ويعرف كيف يؤثر على من حوله ويقنعه.





برج الحوت


يمنح مولود برج الحوت الاهتمام والحب لمن حوله، كما يعشق الأعمال المسرحية ويحب أن يخطو داخل دائرة الضوء وفى دائرة اهتمام الجميع، ويجذب الانتباه إليه، كما يتعامل بطريقة طبيعية وسلسة؛ لهذا تعتبر مهنة التمثيل من المهن المناسبة له.



اقرأ أيضًا..

حظك اليوم 11 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج




برج العذراء


لا يتعامل مولود برج العذراء مع الحياة الواقعية، ويمكن أن يتجاوز أي حقيقة يكرهها، ويسعى للكمال في كل شيء، ولا يقبل أي شيء غير جيد، ويمكن أن يلجأ للخداع باحترافية شديدة، وبشكل مقنع للغاية.



 

برج القوس


يفضل مولود برج القوس العيش فى عالم الخيال، ولا يفضل الواقع؛ لذلك يعتبر عالم التمثيل مكانه الطبيعي، ويتسم بالثقة بالنفس، والشجاعة التي تدفعه لمواجهة الجميع.



برج السرطان


يحب مولود برج السرطان أن يكون له أشخاص يتابعون تحركاته وهو معروف بقدرته على التصرف بطريقة غير متوقعة تخرجه من أي موقف، ويتمتع بشجاعة تجعله يواجه الجمهور، كما يعشق الخيال؛ لهذا تناسبه مهنة التمثيل.



ads