الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية نورة العميري تُشعل الجدل.. حمل أم كرش؟

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 11:18 م
هير نيوز

أثارت الفنانة الكويتية نورة العميري جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" ظهرت فيه بملامح متغيرة ووزن أكثر امتلاءً عما كانت عليه، لتثير الشكوك حول حملها.

وتلقت الكويتية نورة العميري تساؤلات عديدة من متابعيها حول حملها، وهو ما جعلها تنشر التساؤل عبر مقطع فيديو جديد، إلا أنها تجاهلت الرد، لتستعرض سرعتها في تجهيز نفسها بعد الاستحمام وارتداء الملابس.



استبعد البعض حمل نورة العميري، بينما خمن البعض أن الفنانة الكويتية تزوجت خلال الفترة الماضية، وأكد آخرون أنها ما زالت في مرحلة الخطوبة وأن سبب زيادة وزنها هو عدم التزامها بنظام غذائي فقط ولا علاقة للأمر بالحمل.

ولم يكن الحمل هو الشيء الوحيد الذي جاء في أذهان متابعين الفنانة الكويتية نورة العميري، حيث رأى البعض أن عملية التكميم التي كانت قد أعلنت الخضوع لها لم تحقق النتائج المطلوبة، فكانت قد ظهرت الفنانة الكويتية نورة العميري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "سناب شات"، وهي تتحدث عن تفاصيل عمليتها التجميلية الأخيرة، والتي خضعت لها بطنها، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها من داخل حجرة المستشفى بعد خروجها من غرفة العمليات إثر خضوعها لعملية نحت الجسم.



ووقتها قالت نورة العميري في مقطع فيديو شاركت فيه متابعيها: "أنا بصراحة كان عندي كرش واضح، سنين ولحم زائد وكان وايت مأذيني، فأنا سويت عملية اسمها 360، وهي قص كل هذه المنطقة والتخلص من اللحم الزائد".

ولدت نورة العميري 28 يونيو 1989، وهي ابنة للمغنية الشعبية «هيام» دخلت للمجال الفني بعام 2009 وذلك بمشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، وبعد خروجها من البرنامج قامت بتقديم أغاني منفرده، ثم شاركت بعد ذلك بتقديم برنامج مسابقات تلفزيوني حمل اسم «فن أكاديمي» عرض على قناة سكوب شاركها بتقديمه خالد بوصخر. إلا إنها اتجهت بعد ذلك للتمثيل، حيث شاركت في مسرحية الأطفال فايتي وسبيدي، ثم توالت أعمالها في التمثيل بعد ذلك سواء عبر شاشة التلفاز أو على المسرح.

اقرأ أيضًا..

ads