الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خمور وملابس كاشفة».. إطلالات مُثيرة لزوجة بروكس كوبكا نجم الجولف الأمريكي

الخميس 11/أغسطس/2022 - 01:38 م
هير نيوز

استمتع نجم الجولف الأمريكي بروكس كوبكا وزوجته جينا سميث بعطلة كاريبية ورحلة على متن قارب في فلوريدا، وظهر الزوجان بإطلالة مُثيرة؛ حيث نشرت لهما صورًا وهما يلعبون بالخمور.

اللعب بـ الخمور

وظهرت زوجة نجم الجولف الأمريكي، بملابس كاشفة، وهي تشرب الخمر على متن مركب في البحر، وأثارت هذه الصور جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث ظهر الثانئي بسعادة عارمة.


The couple got married in June in Turks and Caicos


وعقد بروكس كوبكا العقدة مع جينا سميث في جزر تركس وكايكوس في يونيو، بعد خمس سنوات ناجحة معًا، ودائمًا ما يظهر الزوجان بإطلالات مُميزة.

وللاحتفال، استمتع بطل الجولف الرئيسي أربع مرات يوم الأحد الصاخب على متن قارب مع الأصدقاء، ورقصت شريكته واحتفلا في ليلة فلوريدا بعيدًا، كما شارك الزوجان صورة لطيفة لهما وهما يتعانقان.


Koepka and Sims also posted a loved-up photo to their social media

وارتبط بروكس كوبكا أيضًا بأصدقاء سميث وأخته هنا، وقالت الممثلة والمحسّنة سيمث، البالغة من العمر 33 سنة: "الحلم هو أن يشعر رجلك بالحيوية مع فتياتك لقد أنجزت المهمة".


ملابس كاشفة

شارك كوبكا في بطولة بريطانيا المفتوحة الشهر الماضي، في الأسابيع التي سبقت البطولة المفتوحة، انشق بروكس كوبكا إلى اللايف جولف المدعوم سعوديًا، واعترف اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بتغير رأيه.


اقرأ أيضًا..

Koepka was filmed dancing with Sims' friends late into the night


قال: "رأيي تغير، هذا كل شيء، وأنتم يا رفاق لن تصدقوني أبدًا، لكن لم يكن لدينا محادثة حتى تم الانتهاء من كل شيء في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة وفهمت الأمر وقلت فقط أنني سأذهب بطريقة أو بأخرى ها أنا ذا".


وأضاف: "كما قلت، الآراء تتغير، وأشعر براحة شديدة مع القرار الذي اتخذته، أنا سعيد، وفعلت ما هو الأفضل بالنسبة لي".


The married couple enjoyed a boat trip in Florida with friends and family

ads