الأحد 25 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

"صور عليها طلاسم" تفاصيل سقوط دجال يمارس الأعمال السفلية والسحر الأسود بالأقصر| فيديو

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 08:24 م
هير نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية في الأقصر القبض على أشهر وأخطر دجال ومشعوذ، استغل معتقدات الأهالي الخاطئة في الصعيد، للانتقام من أشخاص وفتيات ونساء، ما كان سببًا في استمرار دجال أصفون في الأعمال السفلية، ولم يفلح الساحر في أعماله السحرية، بعد أن أوهم مريديه بالانتقام من كل شخص يريدون النيل منه..




سقوط دجال أصفون في الأقصر 

البداية كان مقطع فيديو تم تصويره خلسة لدجال أثناء تنفيذ سحر سفلي على قالب طوب انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كالنار في الهشيم خاصة بين أهالي مركز إسنا جنوب الأقصر، ليتضح أن الدجال يقيم في قرية أصفون المطاعنة وسط دعوات للقبض عليه ومحاكمته.

وعقب انتشار مقطع الفيديو تجمهر المئات من أهالي قرية أصفون المطاعنة والقرى المجاورة أمام منزل الدجال ورددوا "اطلع يا كافر اطلع يا كافر" وأخرجوا المشعوذ من منزله وسلموه للأجهزة الأمنية.

وتمكنت أجهزة الأمن في محافظة الأقصر من ضبط الدجال بقرية أصفون المطاعنة التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر، حيث عثروا على مئات الصور لأشخاص قام المتهم باستخدامها في أعمال سحرية بهدف إيذائهم.




وعثرت الشرطة على عدد من الأعمال السحرية بأسماء أشخاص من القرية والقرى المجاورة بالإضافة للأدوات التي يستخدمها في أعمال الدجل والشعوذة، وقام المئات من أبناء قرية أصفون المطاعنة التابعة لمركز إسنا بجنوب الأقصر بالتجمع أمام منزل الدجال وهتفوا "اطلع يا كافر اطلع يا كافر" وأخرجوا دجال ومشعوذ من منزله وسلموه للأجهزة الأمنية ووجدوا بمنزله مئات الصور لأشخاص من بلاد متفرقة وأدوات الأعمال السفلية.



وكان قد تلقى اللواء هشام عبد الغفار مدير أمن الأقصر إخطارًا من مركز شرطة إسنا يفيد بتجمهر المئات من المواطنين أمام منزل لأحد الدجالين بقرية أصفون المطاعنة بمركز إسنا جنوب غرب الأقصر، وانتقلت رجال الأمن للسيطرة على الموقف وتبين بأن أهالى قرية أصفون تجمهروا أمام منزل "م . أ" فى العقد الخامس من العمر، وذلك عقب انتشار فيديو جرى تصويره خلسة له أثناء تنفيذ سحر أسود على قالب من الطوب وتكفينه استعدادا لدفنه فى أحد المقابر حتى يصاب صاحب العمل بالموت.

تم فض التجمهر من قبل الأجهزة الأمنية والقبض على المتهم وبحوزته مئات من الصور الفوتوغرافية لأشخاص يقوم بتنفيذ أعمال سحرية عليها وأدوات الأعمال السفلية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضًا..