السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| أسرار رجاء حسين.. قصة فستان أم كلثوم.. والقبض على فنانة شهيرة بتهمة الزنا

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 12:50 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.


أسرار لا تعرفها عن الراحلة رجاء حسين

رحلت عن عالمنا، اليوم الثلاثاء 9 أغسطس الفنانة المصرية رجاء حسين عن عمر ناهز 83 عاما، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وكانت الفنانة محبة للفن منذ صغرها وأوهمت أهلها بأنها التحقت بكلية الحقوق، فى حين أنها التحقت بمعهد الفنون المسرحية.


ابنة رجاء الجداوي تُحيي ذكرى وفاة دلال عبد العزيز

أحيت أميرة مختار ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي الذكرى الأولى لوفاة الراحلة دلال عبدالعزيز صديقة والدتها، والتي رحلت عن عالمنا يوم السبت الموافق 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل من العام نفسه، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.


فنشرت أميرة صورة لوالدتها مع الفنانة دلال عبدالعزيز عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" قائلةً: "الله يرحمكم يا حبايبي النهاردة عدت سنة على ديدي ربنا يصبرنا جميعًا على فراقهم ويا رب تفضل ذكراهم الطيبة بنا العمر كله، (لما الصحاب يبقوا لذاذ) الله يرحمكم". ليتفاعل معها كثير من المتابعين ويترحموا على الفنانتين.


هل ارتدت المغنية الشهيرة «أديل» فستان أم كلثوم

تصدرت المغنية العالمية "أديل" تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شبهها المستخدمون بالمطربة الراحلة المصرية أم كلثوم، لتداول صورة ارتدائها فستانا يشبه ما ارتدته "كوكب الشرق" من قبل.



بدأت القصة حينما انتشرت صورة متداولة للمطربة الإنجليزية أديل ترتدي فستانا زعم رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه لكوكب الشرق، وهو ما أثار جدلًا واسعًا بين المستخدمين، كما تداول البعض أيضا صورة تجمع الثنائي وهما يرتديان نفس الفستان.

تفاصيل القبض على فنانة تونسية شهيرة

نجحت قوات الأمن التونسية في القبض على فنانة شهيرة بعدما تمكن زوجها من ضبطها رفقة عشيقها في شقة الزوجية، وذلك بعدما أعد لها كمينا مُحكما ثم اتصل بالعناصر الأمنية لإلقاء القبض عليها.



وأكدت التقارير الصحفية التونسية أن النيابة العامة أصدرت قرارًا بالقبض على الفنانة الشهيرة وعشيقها للتحقيق معهما في جريمة زنا، بالإضافة إلى جريمة تعاطي المخدرات.

في حفل هيفاء وهبي.. قبلة على يدها ووصلة غزل لـ«حمو بيكا»

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب حفلها الأخير الذي أحيته في مدينة العلمين الجديدة.



وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة هيفاء وهبي وهي تغني في حفلها ثم تُحيي الفنان المصري رامي وحيد، الذي بدوره قام بتقبيل يدها.

اقرأ أيضًا..

ads