الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نيرة أشرف جديدة».. اعترافات مثيرة لقاتل الطالبة سلمى: تخلت عني

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 08:29 م
هير نيوز

على نفس طريقة مقتل طالبة المنصورة، نيرة أشرف، شهدت منطقة الزقازيق، اليوم الثلاثاء جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شاب على قتل فتاة بـ 17 طعنة نافذة في مختلف أنحاء جسدها أمام المارة.



وتم القبض على القاتل الذي يدعى «إسلام. م»، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وتم ضبطه بحوزته قطعة سلاح أبيض «سكين»، وجار استكمال التحقيقات حول الواقعة، لكشف ملابسات الجريمة.

وبمناقشة المتهم المذكور اعترف تفصيليًا بقيامه بقتل «سلمى. ب»، طالبة بذات الكلية من مركز أبوحماد، وبمناظرة جثة المجني عليها تبين أنها قتلت بـ 17 طعنة «15 من الأمام، وطعنتان من الخلف»، وبمناظرة المتهم تبين وجود رسم على صدره باللون الأسود مدون عليه «سلمى حبيبتى»، ورسم آخر على ذراعه اليمنى باللون الأحمر مدون عليه «سلمى».

واعترف المتهم بقتل المجني عليها بدافع الانتقام منها، لسابقة ارتباطهما بعلاقة عاطفية قام خلالها بمساعدتها، إلا أنها قامت مؤخرًا بالتخلي عنه وإنهاء تلك العلاقة دون رغبته.

وقرر المتهم قتل سلمى، على غرار واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة «نيرة أشرف»، وفى سبيل تنفيذ مخططه قام بإعداد السلاح الأبيض المستخدم «السكين»، ونظرًا لعلمه بتردد المجني عليها على مقر إحدى الصحف للتدريب على العمل.

وانتظرها القاتل أمام العقار، ولدى وصولها قام بطعنها بعدة طعنات، فأحدث إصاباتها التي أودت بحياتها.

اقرأ أيضًا..

ads