الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي القاضي عضو إدارة الإسماعيلي لـ"هير نيوز": أطلقت مبادرة تشجيع الأطفال من مباراة وادي دجلة

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 01:01 م
هير نيوز


كشفت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن مبادرتها للأطفال هي تجهيز لمشجع صغير وتعمق الانتماء والولاء للوطن.

وأكدت القاضي لـ"هير نيوز" أن المبادرة بدأت في مباراة وادي دجلة عندما قررت أن تنزل صورًا لتشجيع بعض أبناء موظفي النادي، وأحبت أن تشركهم بصفتهم موظفين بالنادي، ولم يقصروا في تشجيع الإسماعيلي، وعندما عاتبها بعض مشجعي النادي لوجود أطفالهم في نفس المباراة، قررت إطلاق تلك المبادرة لوضع صورهم على الصفحة الخاصة بها.




إدخال السرور على الأطفال


وأضافت القاضي، أنها وجدت ذلك طريقة تدخل بها السرور على الأطفال، مشيرة إلى أنها سعيدة بالنتائج الأخيرة التي يحققها الإسماعيلي، وتوجه الشكر  لمجلس الإدارة وبشكل خاص المهندس يحيى الكومي لمجهوده ودعمه اللاعبين.

وأوضحت عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن المبادرة تهدف إلى إختيار الطفل الأكثر حضورًا للمباريات ومنحه عدد من المكافآت، ومنها صور تذكارية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وأن يحصل على تيشيرت النادي الإسماعيلي كهدية مقدمة منها.





أهداف المبادرة


وبينت  القاضي، أن المبادرة ستغرس حب النادي الإسماعيلي لدى الأطفال والجيل الجديد؛ من أجل دعم الفريق خلال السنوات القادمة، مطالبة بأن يعرف كل طفل من مشجعي الإسماعيلي تاريخ النادي العريق، وإنجازاته مثل تتويجه بأول بطولة إفريقيا، وقيام فريق الإسماعيلي بدعم الجيش المصري أثناء حرب الاستنزاف بمشاركته بعدد من المباريات الخارجية وتبرعه بأموالها للمجهود الحربي.





جدير بالذكر أن الإعلامية نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أطلقت مبادرة جديدة للأطفال من محبي ومشجعي النادي الإسماعيلي، بعد الإقبال الكبير في المدرجات، سواء داخل استاد الإسماعيلية أو خارجه لمؤازرة الفريق في مبارياته  بمسابقة الدوري العام.


ونشرت القاضي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي. "فيس بوك" صورًا للأطفال بتيشرت النادي الإسماعيلي.



ads
ads