الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| سمية الخشاب تُثير القلق في البرلمان.. وتفاصيل مرض شاهيناز.. وسرقة ميار الببلاوي

الخميس 04/أغسطس/2022 - 10:46 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدلًا بين المستخدمين للسوشيال ميديا، ويقدم لكم «هير نيوز» نشرة بأبرز ما جاء من أخبار الفنانين في السطور التالية:

شاهيناز تُثير قلق جمهورها
تصدرت الفنانة شاهيناز محركات البحث بعد تعرضها لوعكة صحية، ما أثار قلق جمهورها خاصة بعد نقلها للمستشفى، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها بأحد المستشفيات قائلةً: "دعواتكم بالشفاء اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك".



وتم إثبات إصابة شاهيناز بالتهاب حاد في القولون وجدار المعدة، بسبب الإجهاد الذي تعرضت له مع ضغط العمل، وحاول الفريق الطبي المعالج لها التخفيف من حدة الالتهابات، وبعد مرور 48 ساعة ووضعها تحت الملاحظة، غادرت المستشفى، لتستكمل علاجها في منزلها مع إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة.

سرقة ميار الببلاوي
أعلنت الإعلامية والفنانة ميار الببلاوي تعرضها للسرقة خلال الساعات القليلة الماضية وأنها لم تتعرف على السارق حتى الآن حيث نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اتسرق مني مبلغ كبير بالنسبة لي والكارثة معرفش فين وازاي اختفى، الطريقة عجيبة أوي، عارفة إنكم هتقولولي فداكي لكن بالله عليكم تدعولي على اللى قهرني كده النهاردة ونكد عليا وخد شقايا ورزق ابني بالسرقة والحرام".



وتعرضت الإعلامية ميار لوعكة صحية خلال الفترة الماضية حيث نشرت عبر حسابها على "فيسبوك": "جاية أقوم من السرير حسيت بأزمة قلبية، جسمي كله ساقع وبترعش، أخدت الدواء ارتحت شوية".

سمية الخشاب تورط محافظ الإسكندرية
يبدو أن الفنانة سمية الخشاب قد وضعت محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، في موقف لا يحسد عليه، وذلك دون أن تدري.. بعدما تقدم نائب برلماني بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب، لمساءلة محافظ الإسكندرية عن السبب وراء تكريم الفنانة سمية الخشاب في العيد القومي للمحافظة.



حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت سمية مجموعة من الصور على أحد حساباتها على "السوشيال ميديا" تظهر خلالها أثناء تكريمها من محافظ الإسكندرية.

تكريم إلهام شاهين
نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تكريمها من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ضمن فعاليات حفل تخرج طلاب كلية العلاج الطبيعي، وحرصت على توجيه الشكر للمنظمين.



وقالت عبر حسابها الشخصي: "سعدت جدًا بتكريمي من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، شكرًا جزيلًا د. أشرف حيدر رئيس الجامعة على هذا التكريم، وشكرًا دكتور سامي سعد نقيب أطباء العلاج الطبيعي على كلمته الرائعة، شرف كبير لي".

اقرأ أيضًا..

ads