الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن تيم حسن.. هكذا ردت

الخميس 04/أغسطس/2022 - 08:02 م
هير نيوز

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعات حول انفصال وطلاق الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الممثل تيم حسن، لترد وفاء بطريقتها الخاصة.

نشرت وفاء الكيلاني صورة لها مع زوجها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية الاستوري لتنفي بذلك كل الشائعات التي تم إطلاقها.



وتأتي هذه الصورة لوفاء الكيلاني مع زوجها بعد احتفالهما بتخرج نجله الأكبر "ورد"، وذلك في أول لقاء يجمعها بطليقة زوجها الفنانة ديما بياعة وزوجها أحمد حلاوة والتقط الجميع صور تذكارية للمرة الأولى.

أصالة تثير الجدل بتعليقها

يذكر أن الفنانة السورية أصالة كانت سببت مؤخراً جدلًا واسعًا حول حقيقة الخلافات بين الثنائي، وذلك بسبب تعليق كتبته على صورة نشرتها الإعلامية وفاء الكيلاني.

وكتبت أصالة على الصورة: "الله يحفظ هالحلاوة والطيبة ويحفظ لك حبيبك ويبعد عنكم ولاد ال…."، لترد عليها وفاء الكيلاني بالقول: "حبيبتي صولا ويسعد قلبك الطيب يارب".

وهو ما أثار الجدل حول وجود خلاف بين الثنائي، خاصة أن وفاء لا تشارك الجمهور حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



تيم يحتفل بنجله

من جانبه نشر الفنان تيم حسن صوراً له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مع نجله يحتفل بتخرجه قائلاً: "مبروك حبيبي النجاح بمرتبة أعلى تميز الحمدلله، بترفع الراس يا ورد الله يحميك وعقبال فهد إن شاء الله".



وأضاف: "شكرًا لجميع الأساتذة والإداريين المحترمين في مدارس المواكب".

اقرأ أيضًا..

ads
ads