الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهيناز تُثير قلق جمهورها بصورة من المستشفى.. إليك التفاصيل

الخميس 04/أغسطس/2022 - 07:41 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة شاهيناز محركات البحث بعد تعرضها لوعكة صحية، ما أثار قلق جمهورها خاصة بعد نقلها للمستشفى، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها بأحد المستشفيات قائلةً: "دعواتكم بالشفاء اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك".



وكشف آدم حسين، زوج الفنانة شاهيناز، أنها غادرت المستشفى لاستكمال العلاج في المنزل بعد 48 ساعة من احتجازها. 

وتم إثبات إصابة شاهيناز بالتهاب حاد في القولون وجدار المعدة، بسبب الإجهاد الذي تعرضت له مع ضغط العمل، وحاول الفريق الطبي المعالج لها التخفيف من حدة الالتهابات، وبعد مرور 48 ساعة ووضعها تحت الملاحظة، غادرت المستشفى، لتستكمل علاجها في منزلها مع إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة.

آخر أعمال شاهيناز
 


يذكر أن المطربة شاهيناز، طرحت أغنيتين جديدتين، الاولى باسم "ولا أول مرة" وهي كلمات وألحان محمد غريب، وتوزيع آدم حسين، والثانية أغنية "ادفع اللي عليك" وهي كلمات وألحان محمد غريب، وتوزيع آدم حسين أيضاً عبر موقعها الرسمي على أنغامي.

شاهيناز من مسلسل إلا أنا



وظهرت شاهيناز مؤخرًا كضيفة شرف في أحداث الحلقة الرابعة من حكاية "حكايتي مع الزمان" التابعة لمسلسل "إلا أنا"، والذي يتم عرضه على قناة dmc، حيث جسدت دور فتاة ابنة صديق أحمد خليل، وتذهب إلى معرض السيارات الذي يتملكه من أجل محاولة بيع سيارتها وشراء أخرى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads