الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكريم إلهام شاهين من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.. تفاصيل

الخميس 04/أغسطس/2022 - 02:42 م
هير نيوز


نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تكريمها من حامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ضمن فعاليات حفل تخرج طلاب كلية العلاج الطبيعي، وحرصت علي توجيه الشكر للمنظمين.




سعيدة بتكريمي


قائلةً عبر حسابها الشخصي "سعدت جدًا بتكريمي من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، شكرًا جزيلًا د. أشرف حيدر رئيس الجامعة على هذا التكريم، وشكرًا دكتور سامي سعد نقيب أطباء العلاج الطبيعي على كلمته الرائعة، شرف كبير لي".

وتابعت تهنئتها لطلاب قائلةً: "ألف مبروك للطلبة والطالبات الذين تخرجوا اليوم في كلية طب العلاج الطبيعي، ومبروك لأولياء أمورهم، اديتوا رسالتكم العظيمة مع أولادكم، ربنا يسعد قلوبكم جميعًا، ومستقبل مشرق بإذن الله".





اقرأ أيضًا..


حضور إلهام شاهين لحفل آمال ماهر بالعلمين





ويذكر أن آخر ظهور لإلهام شاهين كان منذ أيام في حفل آمال ماهر بالعلمين، وأشادت كثيراً بالحفل المقام ونشرت عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صوراً لها من الحفل معلقة عليها "حفل آمال ماهر في العلمين، الله على مصر وجمالها، الرقي والشياكة في العلمين، مع منظر البحر الساحر، وفنانة من أجمل أصوات مصر، الطرب الممتع مع آمال ماهر".



آخر أعمال إلهام شاهين


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين كان رمضان 2022 في مسلسل "بطلوع الروح" ويشارك في بطولته منة شلبي، أحمد السعدني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور قصته حول" بعد أن يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا".






ads