السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أقنعة الكلب إلى الحبل السري.. شاهد أغرب 5 هدايا في العالم

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 02:01 م
هير نيوز


تبحث الكثير من الفتيات عن هدايا لتقديمها لشخص قريب أو حبيب، لكي لا ينساها أبدًا وتحاول إيجاد هدية تناسب الشخص، ولكن بعضهن يفضلن شراء هدايا غير عادية، تعتبر فريدة من نوعها، قد يندهش منها البعض.

ويرصد "هير نيوز" في السطور التالية أغرب الهدايا في العالم..

كشف موقع" زيس هواي بروك" أن هذه القائمة من الهدايا الغريبة يمكنها أن تحدث انطباعًا لدى شخص مهم في حياتك، فمن المؤكد أنه لن ينساها أبدًا، وهذه الهدايا هي:


كابل شحن الحبل السري لجهاز iPhone

600000 دولار 




يرتبط الجميع بهواتفهم المحمولة، يمكنك اللعب مع أصدقائك عن طريق توصيل هاتفك iPhone، في كابل شحن الحبل السري هذا لن ينكسر الحبل السمين أو يتجمع مثل سلك البرق العادي.


كتاب مقياس الأشياء العملاق

12 دولارًا 





إذا كنت قد سمعت عن شيء ما وفكرت، هل هو كبير أم صغير، فاستعد لتفجير عقلك مع كتاب The Scale of Things العملاق؛ إذ يحتوي الكتاب على مجموعة مختارة من الحقائق الرائعة حول أكبر وأصغر الأشياء في العالم، وكلها على نطاق واسع.


اقرأ أيضًا..


الطباشيرة الهجومية

8 دولارات 




هذه الطباشيرة ليست لمن يعانون من حساسيات الطباشير الملون، فسوف تضرك، فهي من كل الأنواع التي يمكنك تخيلها، وسوف ترسلك إلى قسم الموارد البشرية ويطرد طفلك من المدرسة ولكن هل تعلم ماذا بعد؟ سوف يجعلونك تتفرقع مع كل ضربة من الأشكال المرحة.



كتاب الخرائط الحاكمة

13 دولارًا 





هناك نوعان من الناس؛ الأشخاص الذين يحكمون على الناس من أجزاء أخرى من المدينة لأسباب سخيفة ولكنها صحيحة، مثل كل من يعيش هناك لديه شوارب غبية ويتحدث عن التطورات في صيغ حليب الشوفان والكذابون، كن واحدًا من الأشخاص الذين يتحدثون الحقيقة باستخدام كتاب خرائط الأحكام الذي يستحق LOL وتعرف على مدينتك بشكل أفضل.


أقنعة رأس الكلب واقعية

23 دولارًا 




 
قناع رأس كلب واقعي؛ حيث إنها متوفرة بثلاث سلالات مختلفة؛ لذا يمكنك حقًا امتلاك ثلاثة كلاب مختلفة، تعتبر أقنعة اللاتكس عالية الجودة مريحة وقابلة للتنفس، ويمكنك ارتداؤها في وسائل النقل العام. 


اقرأ أيضًا..



ads