الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يُشعل النيران في جسده من أجل إسعاد زوجته

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 07:43 م
هير نيوز

قرر الزوج إنهاء حياته بيده بعد أن طلبت زوجته منه الطلاق، لكن ليس ما فعلته الزوجة فقط كان سبب سكب الزوج صفوت البنزين على جسده وإشعال النيران فيها، فقبلها بساعات قليلة فضل ترك المنزل لزوجته وأسرته وتركهم حتى يهنأوا بالعيش بعيدا عنه، طالما أنه المسبب لأزماتها وفقا لمعتقدها.

وهنا تدخلت صديقة الزوجة لحل المشكلة، وبالفعل استجاب الزوج لرأيها وعاد لمنزله معتقدا أن زوجته قد عادت لصوابها ولن تطلب الطلاق كما أنها لن تفتعل المشاكل والمشاجرات بينهما لكنه عقب عودته لمنزله، تحججت الزوجة وافتعلت مشكلة جديدة فلم يتحمل الزوج الضغوط عليه، وقرر الرحيل ليس عن المنزل ولكن عن الدنيا وترك زوجته فيها تهنأ بالمعيشة بمفردها فربما رحيله ومغادرته الحياة تجعلها تسعد وتعيش حياة هادئة، فسكب البنزين على جسده ثم أشعل فيه النيران، وحاولت الزوجة إطفاءها لكنها أكلت جسده وفارق الحياة في مشهد مأساوي.



تحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى لنيابة شرق القاهرة، والتي قررت تشريح جثة الزوج الذي لقي مصرعه بعد إشعال النيران في جسده، نتيجة خلافات أسرية بينهما في مدينة نصر.

البداية عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، بلاغا من أحد المواطنين بإشعال أحد المواطنين النيران في جسده داخل عقار سكني بسبب خلافات أسرية، وعثر رجال المباحث على جثة "صفوت"، في العقد الرابع من عمره، وتبين إصابته بحروق بالغة أدت إلى وفاته.



بتكثيف تحريات المباحث أكدت حدوث خلافات أسرية بين المتوفى وزوجته، وطلبت الطلاق منه، لكن إحدى صديقاتها تدخلت لإنهاء الخلاف بينهما، وحاولت الصلح، وطلبت منه العودة إلى منزل الزوجية، وبمجرد عودة الزوج تحدث مع زوجته، ونشب بينهما خلاف جديد، تطور إلى مشادة كلامية، سكب على أثرها بنزينا على جسده، وأشغل النيران فيه، ولم تتمكن زوجته من إسعافه، ولقي مصرعه.

وقررت النيابة التحفظ على الجثة في المشرحة تحت تصرفها، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضًا..

ads