السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية "الدبلة" في المنام.. للحامل والعزباء والمطلقة

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 02:38 م
هير نيوز


تعد "الدبلة" رمزًا للارتباط بين الرجل والمرأة، فعند ارتدائها في اليد اليمنى يكون دليلاً على ارتباط الخطبة، وعند ارتدائها في اليد اليسرى يكون دلالة على الزواج، وعندما تزور الدبلة أحدًا في منامه، يبحث عن التفسير، إليك أهم تفسيرات الدبلة في المنام.




 

الدبلة في منام العزباء:


إذا رأت الفتاة العزباء في منامها الدبلة فإن ذلك يدل على ارتباطها وزواجها في وقت قريب، وإذا رأت الدبلة بها أحجار كريمة دل ذلك على أنها ستتزوج من شخص ثري، وإذا رأت العزباء كسر الدبلة في منامها فإنه يدل ذلك على فسخ خطبتها لعدم تفاهمها مع الشخص الآخر، وإذا رأت العزباء أن الدبلة واسعة وكانت مخطوبة دل ذلك على عدم توافقها مع خطيبها،ـ وأنه شخص غير مناسب لها، وإذا كانت الدبلة ضيقة فإنه دلالة على أنه شخص مناسب لها، وسيقدم لها الحب والاهتمام.

 


الدبلة في منام المتزوجة:


إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها دبلة يقوم زوجها بوضعها في يدها اليمنى، فإنه يدل ذلك على أنها ستحمل قريبًا، وإذا رأت المتزوجة أن أحدًا قام بسرقة دبلتها أو أنها ضاعت منها فإنه يدل ذلك على طلاقها من زوجها، وإذا كانت الزوجة مريضة ورأت أنها ترتدي الدبلة في يدها اليمنى فإنه يدل على شفاءها قريبًا بفضل الله عز وجل.



اقرأ أيضًا..

تفسير حلم البقرة السوداء في المنام وعلاقته بانتهاء الهم واقتراب الفرج



 


الدبلة في منام الحامل:


إذا رأت المرأة الحامل في منامها دبلة فإن ذلك يدل على إنجابها أنثى، وإذا كان الدبلة من الفضة فإنه يدل على إنجابها ذكرًا، وإذا كانت الدبلة بها أحجار كريمة، فإنه يدل على إنجابها لذكر وسيم وله مستقبل باهر.



الدبلة في منام المطلقة:


رؤية المطلقة الدبلة في منامها يدل على استقرار حياتها وعودتها إلى طليقها مرة أخرى، وقد تكون دلالة على حصولها على وظيفة جيدة واستقرارها ماديًا، وقد تشير إلى زواج جديد.



اقرأ أيضًا..

سيدة: رأيت نفسي ألبس بدلة رقص في المنام.. اعرفي تفسير الحلم بالتفصيل


ads