الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضا حامد: لهذا السبب طردني عادل إمام.. و«مش لاقي آكل»

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 02:01 م
هير نيوز


احتل اسم الفنان الكوميدي رضا حامد مكانًا في قائمة "جوجل تريند"، بعد تصريحاته التلفزيونية الأخيرة مع الإعلامية ياسمين عز، من خلال برنامج "كلام الناس" الذي يبث على فضائية «إم بي سي مصر».




رضا حامد تحدث عن ذكرياته مع الفنان عادل إمام وسبب طرده – بحسب قوله - من فرقة مسرحية "بودي جارد"، بالإضافة إلى سر ابتعاده عن الساحة الفنية ومحاولات عودته مرة آخرى.



صاحب فضل


الفنان الكوميدي بكى خلال حديثه عن الفنان عادل إمام، مشيرًا إلى أنه صاحب الفضل عليه في مجال الفني؛ حيث شاركه بأعماله الفنية لفترة 9 سنوات.



اقرأ أيضًا..

بعد تصريحاتها ضده.. أول تحرك رسمي من حسام حبيب ضد شيرين





وقال: "اشتغلت معاه 9 سنين، وناس نقلت له كلام غلط عني؛ فطردني.. عادل إمام له الفضل في إني أشارك في مسرحية بودي جارد، حدث خلاف بيني وبين الفرقة بالمسرحية، واستبعدوني".


وأضاف: "أنا لم أقل شيئًا خاطئًا في حق الأستاذ عادل إمام، لكن حدث موقف، واتفهم بطريقة خاطئة، عادل إمام تاريخ كبير جدًّا، ولن أنسى له أي موقف، وتعلمنا منه التمثيل والكوميديا، وربنا يعفو عنه إذا كانت ظروفه الصحية مش كويسة".




"الدنيا مزنفة"


وتابع: "مباكلش عيش، حتى العيش مباكلوش، المصريين أجمل حاجة فيهم بيقولوا الحمد لله، حتى لو الدنيا مزنقة، الحقيقة برضه معارفي القدام تواروا عن الوسط الفني، لكن عندي ابن بيبقى قلقان عليا قوي، حاسس أن أبوه موهوب، وإنه كويس ومبيشتغلش، وشايف غيره بيشتغل كويس".


وقال رضا حامد عن موقف ابنه في محاولة منه لمساعدته على العمل: "فوجئت إن ابني كلم عبد الرحيم كمال على صفحته، فقاله بابا رضا حامد، فالحقيقة هو كلمه ورد عليه، لإن غالبا الناس دي أي حد بيكلمهم مبيردوش، فهو رد الحمد لله، وقاله لا باباك ده نجم كبير وحاجة محترمة وفنان كبير، وإن شاء الله يكون معانا، وده اللي حصل يعني".



اقرأ أيضًا..

نادين نجيم عن زيادة وزنها.. تكشف كيف استعادت رشاقتها



ads